المحتوى الرئيسى

لام ينفي طلب تذاكر إضافية للقاء الوداع

04/30 11:22

فيليب لام يحتفل بآخر ألقابه

نفى فيليب لام، قائد بايرن ميونيخ، أي نية من جانبه بشأن طلب الحصول على تذاكر إضافية أكثر من العدد المحدد له، طبقاً للقوانين واللوائح، في مباراته الأخيرة مع الفريق أمام فرايبورج يوم 20 مايو المقبل في الجولة الأخيرة للدوري الألماني.

وقال لام، في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الألماني رداً على سؤال عن تخصيص جزء من التذاكر لعائلته وأصدقائه بقوله: "أنا أتبع اللوائح بشأن التذاكر المخصصة لي، ولا أعرف هل ستكون هناك مباراة وداعية لي أم لا".

وينهي لام مسيرته الكروية يوم 20 مايو المقبل بشكل رسمي عندما يستضيف البايرن فرايبورج في ختام منافسات البوندسليجا، التي توج بلقبها لام ورفاقه للمرة الخامسة على التوالي (السبت) بالفوز 6-0 على فولفسبورج.

وحول قيامه بالإمساك بمكبر الصوت الضخم في أرض الملعب للمرة الأولى في تاريخه والغناء مع الجماهير، وهو عرف غير معتاد بالنسبة له، تحدث: "نعم لقد كانت أول مرة، لا أتذكر أني فعلت ذلك من قبل.. لقد طلب مني مدرج جماهير البايرن بالكامل فعل ذلك، ولم تكن أمامي فرصة للاختيار".

وكان لام قد أعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالي قبل حوالي شهرين ونصف الشهر، عقب مسيرة طويلة مع العملاق البافاري استمرت لقرابة 15 عاماً.

وأضاف لام: "لا أستمتع بأن أكون على المسرح، ولكن في بعض الأحيان يتوجب عليك فعل ذلك".

وحول ما ينويه في آخر 3 لقاءات رسمية له، أكد لام: "أريد الاستمتاع والتدريب بشكل منتظم ويومي، وأن أستمتع بكل لمسة وكل عرضية حتى آخر مباراة لي مع الفريق".

وبات لام أكثر لاعب في تاريخ البوندسليجا فوزاً باللقب المحلي بـ8 ألقاب، بالمشاركة مع لاعبي البايرن السابقين أوليفر كان وباستيان شفاينشتايجر ومميت شول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل