المحتوى الرئيسى

اعتماد 5 آلاف متر تربة زلطية لطريق «الرنان» الجديد | النجعاوية

04/30 10:25

الرئيسيه » اخر الأخبار » اعتماد 5 آلاف متر تربة زلطية لطريق «الرنان» الجديد

قال أحمد شاكر عبدالنبي، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي هو بنجع حمادي، شمالي قنا، إنه تم اعتماد 5 آلاف متر تربة زلطية من إدارة الري لتمهيد الطريق الجديد الذي تم فتحه خلف قرى منطقة الدرب.

وأوضح أنه تم أخذ الموافقة النهائية من إدارة الري بشأن فتح الطريق، لافتًا أن الأهالي تبرعوا بجزء من أرضهم من بداية الطريق والذي يبدأ بعزبة نقيب، مرورًا بعزبة جنيدي ونجع ركب وعزبة علام، وصولًا إلى شركة السكر.

وأشار عبدالنبي إلى أنه تم تمهيد الطريق بمعدات الوحدة المحلية، ومخاطبة الجهات المسؤولة بشأن قانونية الطريق، والذي يهدف إلى تسهيل وفتح متنفس جديد لأهالي منطقة الدرب والغربي بهجورة وشركة السكر، الأمر الذي يؤدي إلى تيسير عملية الدخول والخروج من القرى والوصول إلى المدينة.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي هو أنه سيتم مخاطبة المسؤولين بالصندوق الاجتماعي، أو الطرق والكباري، ووضع الطريق في الخطة الاستثمارية الجديدة لرصفه، كما قاموا بعمل المرحلة الأولى من الطريق واعتماد خطة الرصف من الصندوق الاجتماعي للتنمية، وجار استكمال باقي المرافق من كهرباء وإنارة لخدمة أهالي القرى، تحت إشراف اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، وعبدالراضي عربي، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل