المحتوى الرئيسى

اليوم.. الرئيس السيسى يشهد احتفالية عيد العمال.. ويكرم 12 من قدامى النقابيين - برلمانى

04/30 02:19

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأحد، الاحتفالية التى ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال.

ويكرم الرئيس السيسى خلال الاحتفال 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا على العمل النقابى بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، وذلك بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلاً عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما فى مسيرة العمل، والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال فى خلاق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

ومن المقرر أن يلقى الرئيس السيسى كلمة لعمال مصر بهذه المناسبة، باعتبارهم الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج. كما يسلم رئيس اتحاد العمال جبالى المراغى، خلال الاحتفال، درع الاتحاد إلى الرئيس السيسى، تعبيرًا عن دعم عمال مصر وقيادتهم له، وهو على شكل نصف دائرة يضم المشروعات القومية التى تنفذها الدولة بصورة الرئيس.

فيما يلقى بعد ذلك محمد سعفان وزير القوى العاملة، كلمة بهذه المناسبة يعلن فيها ما حققته الوزارة لاستقرار علاقات العمل، وما تم إنجاز من مشروعات قوانين تخص العمل والعمال، وتوفير فرص عمل بالداخل والخارج.

ويلقى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالى المراغى كلمة عمال مصر، سيؤكد فيها وحدة صفوف العمال خلف قيادة الرئيس السيسى، وتحديد القضايا المطلوب اتخاذها من جانب الحكومة.

ويشهد الاحتفال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة الأرثوذكسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل