المحتوى الرئيسى

محمود البزاوي: شخصيتي في 'ليلة' تشبهني

04/30 19:15

روى الفنان محمود البزاوي، كواليس عمله بمسلسل "ليلة"، التي يجسد فيها شخصية شاعر غنائي يحاول الوصول لحلمه لكنه يتعرض لصعوبات كثيرة، فقال إن "شخصية سلطان تشبه شخصيات كثيرة قابلتها في الواقع ببساطتها وعقدها وأحلامها وإحباطاتها وهو ما جذبني لتقديم الشخصية، فلم أجتهد كثيرًا في الأداء لأنها تشبهني وتشبه جيل كامل من أصدقائي ومعارفي".

وأكد "البزاوي" أن الشاعر سلطان يحاول تحقيق حلمه وفي طريقه لحلمه تحدث له كثير من الإحباطات، وحتى يصل لحلمه يجب أن يتنازل عن بعض الأشياء سواء في مشاعره أو بيته، لافتًا إلى أنه شخصيًا من أنصار نظرية "إعمل ما تحب"، وضد فكرة "حب ما تعمل".

وعن بعض الأشعار التي ألقاها خلال حلقات العمل، أكد الفنان أنه هو من قام بكتابة معظم هذه الأشعار، وأن الجزء الآخر قام بكتابته الشاعر سلطان صلاح مؤلف أغنية التتر، مُضيفًا: "أنا مريت بمثل هذه التجربة فكنت من أكثر الناس المصدقين لها والمعبرين عنها لذلك كتبت الجزء الأكبر من هذه الأشعار".

يُذكر أن مسلسل "ليلة" من بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأحمد سلامة ورمزي لينر وهيدي كرم وسهر الصايغ وأمل رزق ومحمود البزاوي وابتهال الصريطي وحمزة العيلي وأحمد صيام ونور قدري، وقصة وسيناريو وحوار هاني كمال وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة سكوير ميديا للإنتاج الفني والإعلامي (المنتجة منى قطب والمنتج إبراهيم حمودة)

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي حيث تتناول الأحداث حكايات شخصيات مختلفة من الطبقة الوسطى، والذين يعيشون في صراع مع الحياة من أجل التحقق، لنرى خلال الأحداث من يحاولون تحقيق أحلامهم وفي وسط ذلك يكتشفون أن أحلامهم كانت قريبة منهم لكنهم لم يروها، كذلك نجد من يُضيع أشياء كثيرة جيدة في حياته وفي النهاية يصل للسراب، كما يناقش المسلسل قصة صراع الإنسان في الصعود، وهل يسلك أي طريق للصعود أم أنه يتمسك بقيمه ومبادئه دون خسارة نفسه.

سلم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، خلال احتفالات فعاليات بطولة الأفروآسيوية لكرة السرعة المقامة للمرة الأولي بالمحافظة، الكؤوس للفائزين، كما قام بتسليم 24 ميدالية ذهبية لمنتخب مصر في مختلف ...

ظهرت فوانيس رمضان، ذات الطابع المميز واللون النحاسى اللامع، فى عدد من أسواق الإسكندرية، اليوم السبت، خاصة فى المناطق الشعبية، مثل كرموز وكوم الدكة والمنشية وبحري. وعادت الفوانيس المصرية المصنوعة ...

شهد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم السبت، نهائى فاعليات بطولة الأفرو آسيوية لكرة السرعة، بالصالة المغطاه بمدينة الغردقة، التى تقام للمرة الأولي علي أرض الغردقة، بالإضافة إلي البطولة ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل