المحتوى الرئيسى

الأهلي المصري يشارك في فاعليات أسبوع الشمول المالي

04/29 18:37

شارك البنك الأهلي في فاعليات أسبوع الشمول المالي من خلال تواجد شباب البنك بالمحافظات والأندية والمولات لتقديم خدمات الفون كاش والبطاقات مسبقة الدفع دون مصاريف.

وقال حازم حجازي رئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي، إن البنك يستقبل العملاء الجدد لفتح حسابات جديدة دون مصاريف خلال الأسبوع، وأن فروع البنك مغطاة ببانر أسبوع الشمول المالي.

وأشار إلى أن البنك يهدف من خلال الشمول المالي إلى سهولة حصول الأفراد على الخدمات المالية من القنوات الشرعية ومنح جميع فئات المجتمع فرصة مناسبة لإدارة أموالهم ومدخراتهم بشكل سليم وآمن لضمان عدم لجوء الأغلبية لوسائل غير رسمية لا تخضع لأي إشراف أو رقابة.

وقال إن الدولة عليها أن تهتم بالتثيقف والتوعية المالية بالتعاون مع جميع الجهات لتعظيم استفادة الفئات المستهدفة من المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشباب والنساء.

وبدأت البنوك العاملة في مصر فاعليات أسبوع الشمول المالي الخميس الماضي، بحسب توجيهات تلقتها البنوك من جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي ويوافق يوم 27 إبريل من كل عام اليوم العربي للشمول المالي الذي تم تخصيصه من جانب مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية.

سلم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، خلال احتفالات فعاليات بطولة الأفروآسيوية لكرة السرعة المقامة للمرة الأولي بالمحافظة، الكؤوس للفائزين، كما قام بتسليم 24 ميدالية ذهبية لمنتخب مصر في مختلف ...

ظهرت فوانيس رمضان، ذات الطابع المميز واللون النحاسى اللامع فى عدد من أسواق الإسكندرية، اليوم السبت، خاصة فى المناطق الشعبية مثل كرموز وكوم الدكة والمنشية وبحري. وعادت الفوانيس المصرية المصنوعة يدويا ...

شهد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم السبت، نهائى فاعليات بطولة الأفرو آسيوية لكرة السرعة، بالصالة المغطاه بمدينة الغردقة، التى تقام للمرة الأولي علي أرض الغردقة، بالإضافة إلي البطولة ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل