المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. مارسيللو يصعق فالنسيا والريال يهرب من "الفخ" بفوز درامي

04/29 18:51

نجح ريال مدريد في تحقيق فوزًا دراميًا على فالنسيا بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة 35 من عمر الليجا الإسبانية.

وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة 27 قبل أن يتعادل باريخو لفالنسيا في الدقيقة 82، وفي الدقيقة 87 سجل مارسيللو هدف الفوز للريال ليضمن النقاط كاملة.

ودخل الريال مباراة هذه الجولة بذكريات غير جيدة، وذلك بعد خسارة مباراة الدور الأول والتي جرت ضمن الجولة 16 من عمر البطولة بهدفين مقابل هدف أيضا.

تمكن ريال مدريد من حسم الشوط الأول لصالحه بهدف دون رد سجله رونالدو في الدقيقة 27.

بدأ فالنسيا الشوط الأول من عمر المباراة بقوة، وفي الدقيقة الثانية كاد اللاعب سانتي مينا في تسجيل أول أهداف فالنسيا في المباراة بعد أن استغل هجمة مرتدة وتوغل في منطقة عمليات الريال، لكن الحارس نافاس أبطل مفعول هذه الهجمة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

وبعد مرور 10 دقائق ظل فالنسيا هو الأكثر خطورة على مرمى أصحاب الأرض من خلال عدد من اللاعبين أبرزهم مارتن مونتويا الذي أرسل كرة في منطقة جزاء النادي الملكي لكن الدفاع أخرجها إلى ضربة ركنية لم يستغلها الضيوف بالشكل الأمثل.

ريال مدريد لم يقف مكتوف الأيدي، وتحرك أبناء المدرب زين الدين زيدان لتشكيل خطورة على مرمى فالنسيا وكانت المحاولات من خلال كريم بنزيمة ورونالدو وكانت أبرز الهجمات في الدقيقة 11 لكن دفاع الضيوف كانوا في الموعد.

وفي الدقيقة 12 كاد بنزيمة أن يسجل أول الأهداف برأسية لكن الكرة لم تكن على مستوى الطموح، وعاد من جديد اللاعب الفرنسي لتشكيل الخطورة لكن الحكم احتسب تسلل.

في الدقيقة 15 أراد لويس ناني أن يبعث برسالة أنهم لم يحضروا في نزهة وأرسل عرضية لكنها تحطمت على دفاع الريال.

ورد فالنسيا في هجمة في الدقيقة 18 عن طري اللاعب فابيان اوريلانا الذي صوب كرة لكنها لم تكن قوية بالقدر الكافي لتدخل المرمى، بعدها دانت السيطرة لريال مدريد من خلال هجمات عن طريق بنزيمة الذي فشل في الوصول إلى المرمى.

وفي الدقيقة 22 احتسب الحكم ضربة حرة لريال مدريد، نفذها رونالدو لكنها مرت بجوار العارضة وسط متابعة من حارس فالنسيا.

وتمكن رونالدو من تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية أحسن النجم البرتغالي التعامل معها ليعلن تقدم فريقه بهدف دون رد.

واستمرت المحاولات من جانب الفريقين من أجل التعزيز أو التعويض لكن الشوط الأول انتهى بنتيجة هدف دون رد لصالح ريال مدريد.

بدأت أحداث الشوط الثاني بنفس القوة التي بدأت بها عناصر الفريقين شوط المباراة الأول.

وكانت أبرز الفرص في الدقيقة 55 عندما أهدر كريم بنزيمة فرصة هدف محقق بعد أن صوب كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن القائم اعترض الكرة.

ونفس الدقيقة احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد عرقلة اللاعب مودريتش، انبرى لهذه الكرة رونالدو الذي صوبها لكن الحارس دييجو الفيس كان في الموعد.

وفي الدقيقة 58 كاد رودريجيز أن يُسجل الهدف الثاني بعد مهارة فردية لكن الحظ لم يكن حليفاً له.

في الدقيقة 66 احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة لصالح ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء نفذها رودريجيز لكن الدفاع أفسدها.

وكاد رونالدو أن يُسجل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 80 بعد كرة عرضية كان في انتظارها بالرأس مرت من فوق المرمى.

وتمكن دانيال باريجو لاعب فالنسيا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83 من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك ريال مدريد ليُعلن التعادل.

في الدقيقة 87 تمكن مارسيللو من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد بعد تصويبة أرضية قوية تسكن شباك الضيوف.

شاهد هدف رونالدو من هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل