المحتوى الرئيسى

أبرزهم بركات..تعرف علي «المشتاقين» لقائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

04/29 14:28

أبرزهم بركات..تعرف علي «المشتاقين» لقائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

بدأت طبول انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي تدق أبوابها الفترة الحالية رغم عدم تحديد موعد للانتخابات التي ستكون معركة طاحنة بمعني الكلمة بين قائمة محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي السابق، والذي ينوى الترشح علي منصب الرئاسة، ومن جهة آخري قائمة محمود طاهر الرئيس الحالي لمجلس القلعة الحمراء والذي يرغب في الترشح لولاية آخري.

حرب انتخابات مجلس الأهلي بدأت تشتعل بشكل كبير الفترة الحالية وبدأ كل شخص يعد العدة من أجل هذا المعترك الذي سيشهد منافسة كبيرة بين شخصين لها ثقل بالقلعة الحمراء وهم محمود الخطيب ومحمود طاهر، وبدأ عدد من نجوم الكرة السابقين يستعدوا لخوض المعترك الانتخابي متمنيين الدخول في هذا المعترك.

«دوت مصر» يرصد في التقرير التالي أبرز المشتاقين لقائمة محمود الخطيب الانتخابية في النادي الأهلي.

قرر محمد بركات نجم النادي الأهلي السابق، الترشح علي منصب العضوية في انتخابات الأهلي المقبلة، متمنياً أن يترشح علي قائمة محمود الخطيب.

ويمني بركات نفسه أن يحصل علي الرضا من الخطيب وأن يقبل الأخير ترشحه ضمن قائمته الانتخابية، والتي سيكون لها ثقل انتخابي عقب إعلان الخطيب عن قائمته لذلك يرغب بركات في التواجد بانتخابات القلعة الحمراء المقبلة ضمن قائمة الخطيب.

نجم آخر من نجوم فريق كرة القدم السابقين وهو وليد صلاح الدين الذي يرغب في الترشح أيضا علي منصب العضوية في انتخابات مجلس الأهلي المقبلة، والذي يمنى نفسه بالترشح ضمن قائمة محمود الخطيب الانتخابية.

وائل جمعة أحد أبرز نجوم فريق الكرة بالأهلي السابق، والذي ترددت أنباء كبيرة حول نيته في الترشح بانتخابات مجلس الأهلي، والتي يرغب في خوضها علي مقعد العضوية.

جمعة يسعي لمداوة جراحة بعد خسارته في انتخابات اتحاد الكرة السابقة، بالدخول ضمن قائمة محمود الخطيب الانتخابية من أجل ضمان الحصول علي أصوات الجمعية العمومية بشكل أكبر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل