المحتوى الرئيسى

بالصور| "ملكة الثلج" تخطف جمهور "الشارقة القرائي للطفل" بالموسيقى

04/29 11:50

تستمر فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان الشارقة القرائي للطفل، التي تقام في مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من19 إلى29  ابريل الجاري، في تقديم فاعلياتها الثقافية والفنية للأطفال.

فقدم المهرجان مسرحية غنائية حافلة بالأحداث الساحرة والمغامرات الشيقة، عاشها زوار مهرجان الشارقة القرائي للطفل، مع المسرحية الغنائية "ملكة الثلج الموسيقية"، المستوحاة من الفيلم الكرتوني العالمي"فروزن" للكاتب الدنماركي هانس اندرسون، والتي قدمها المسرح الفني الغنائي الأوكراني.

تدور أحداث المسرحية حول ثلاثة أخوات "إلسا" ملكة الثلج، وأختها هيلدا ملكة النار، واختهم آنا، اللواتي فقدن والديهم أثناء عاصفة في البحر، لتتماشى أحداث القصة التي تخللها العديد من الصراعات حول محاولة الأمير هانز من الجزر الجنوبية السيطرة على الحكم.

تتصاعد الأحداث حين تهرب إلسا من القصر، وتتسبب من غير قصد في فصل شتاء أبدي على المملكة، لتحرر نفسها وتبني قصراً جليدياً منعزلاً عن بلادها آريندل، وتقوم بصنع رجل الثلج "أولاف"، فتخرج آنا بحثا عن أختها، عازمة على إعادتها الى آريندل، ووضع حد لفصل الشتاء وإصلاح الخلاف الذي وقع بينهما ولكن خوف إلسا من ايذاء أختها يصيبها بالاضطراب، وتضرب عن غير قصد قلب آنا بقواها الخارقة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل