المحتوى الرئيسى

الإصابة تنهي موسم عوانة مع النصر الإماراتي

04/29 01:25

فواز عوانة في لقاء سابق لفريقه

تعرض فواز عوانة، لاعب النصر الإماراتي، لإصابة في العضلة الخلفية غادر بسببها لقاء فريقه مع بني ياس في المرحلة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإماراتي، ليتأكد انتهاء موسمه مع الفريق.

وكان اللقاء، الذي أقيم على استاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي قد انتهى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وخرج عوانة مصابا في الدقيقة 33، لينزل بدلا منه طارق أحمد لاعب وسط الفريق.

 وقال الروماني دان بيترسكو، مدرب النصر، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء إن إصابة اللاعب أنهت موسمه مع الفريق خاصة أن المتبقي من مباريات الدوري جولتان فقط، حيث يلعب الفريق المباراتين المتبقيتين له بالمسابقة خارج ملعبه، أمام الجزيرة والإمارات.

وأكد المدرب أن اللاعب مبارك سعيد، الذي تعرض لإصابه خلال اللقاء أيضا، قد أصيب في "أنكل قدمه" ويحتاج إلى الراحة أيضا، لكنه قد يلحق بمباراة نهائي كأس رئيس الإمارات.

 ويواجه النصر فريق الوحدة في نهائي كأس رئيس الإمارات، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة زايد الرياضية يوم 18 مايو المقبل.

وشهدت الفترة الماضية إصابة لاعب النصر فاندرلي سانتوس بالعضلة الخلفية، التي تسببت في غيابه خلال الأسبوعين الماضيين عن الملاعب، ومن المنتظر أن يكون جاهزا حسبما أكد المدرب من قبل لخوض نهائي كأس رئيس الإمارات.

 ويعاني النصر من عدة غيابات أبرز لاعبيه، حيث أنهت الإصابة موسم لاعبه خالد جلال، وكذلك أحمد الياسي.

وأكد مدرب النصر في تصريحاته أنه وجه لاعبيه من قبل بالطريقة التي يمكن أن يتفادوا بها الإصابات المتكرره في الفريق لكنهم لم يتسجيبوا له، حيث خرج عوانة مصابا بسبب القفز بطريقة خاطئة مما تسبب في الإصابة.

وتابع: "ربما يكون الحظ السيئ أيضاً هو أحد الأسباب التي أدت إلى تعرض الفريق لهذا الكم من الإصابات خلال الفترة الماضية".

يذكر أن النصر بعد التعادل أمام بني ياس قد رفع رصيده لنقطة واحدة، ليصبح 36 نقطة في نفس المركز السادس، فيما رفع بني ياس متذيل ترتيب جدول دوري المحترفين الإماراتي رصيده إلى 14 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل