المحتوى الرئيسى

خبرة روني تجعله واثقا من البقاء مع الكبار

04/29 00:03

 يثق واين روني، قائد مانشستر يونايتد، في أن خبرته الكبيرة ستعزز قدرته على الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى لعامين أو 3 أعوام أخرى على الرغم من جلوسه لفترات طويلة خلال الموسم الحالي على مقاعد البدلاء أو الغياب بسبب الإصابات. 

وردا على سؤال بشأن قدرته على الاستمرار لعامين أو ثلاثة أجاب روني لشبكة "سكاي سبورتس": "نعم وربما لفترة أطول. أنا في الـ31 من عمري ولم أكبر في السن بعد"، متابعا: "من يدري. قد أستفيد من عدم خوض الكثير من المباريات هذا الموسم". 

وقال روني إن خبرته قد تساعد يونايتد على إنهاء الموسم بقوة، حيث يسعى للفوز بالدوري الاوروبي والحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، وقال "أشعر بأنني أستطيع اضافة المهارة والهدوء والخبرة والقدرة على التصرف في المواقف المختلفة للفريق. الفوز بالدوري أو إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار أو بلوغ النهائي كلها خبرات كبيرة أستطيع أن أقدمها للفريق". 

وأضاف "العودة للعب أمر رائع وأتمنى أن أترك بصمة في المباريات التي سألعبها من الآن وحتى نهاية الموسم. تركيزي حاليا ينصب على مساعدة الفريق على بلوغ نهائي الدوري الأوروبي والفوز به ومساعدة الفريق على إنهاء الموسم بين الاربعة الاوائل". 

وخاض روني 31 مباراة مع يونايتد هذا الموسم نزل بديلا في معظمها، حيث اعتمد جوزيه مورينيو مدرب يونايتد بشكل أكبر على الهداف زلاتان ابراهيموفيتش، قبل أن تنهي اصابة خطيرة في الركبة موسم المهاجم السويدي البالغ من العمر 35 عاما.

كما عانى روني، الذي خاض مباراته الرابعة في 3 أشهر في انتصار يونايتد 2-صفر على بيرنلي الأحد، من تكرار الإصابات خلال الموسم.

ويستضيف يونايتد صاحب المركز الخامس منافسه سوانزي سيتي المهدد بالهبوط الأحد في المرحلة الـ35 من الدوري.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل