المحتوى الرئيسى

مصادر: وزير الأوقاف أحال إمام مسجد السيدة نفيسة للتحقيق بسبب دفاعه عن الأزهر

04/28 23:22

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إحالة الشيخ عبدالله رشدي، إمام مسجد السيدة نفيسة للتحقيق، بسبب إخلاله بواجبه الوظيفي، بحسب بيان صدر اليوم عن المركز الإعلامي بالوزارة.

وقالت مصادر بوزارة الأوقاف، في تصريحات لـ"مصراوي"، الجمعة، إن الدكتور محمد مختار جمعة، كلف الشيخ خالد خضر مدير مديرية أوقاف القاهرة خلال الفترة الماضية، بإعداد ملف يتضمن مخالفات إمام مسجد السيدة نفيسة تمهيدا لإحالته للتحقيق، بسبب ظهوره الإعلامي المتكرر على القنوات الفضائية، ودفاعه الدائم عن الأزهر.

وأضافت المصادر، أن وزير الأوقاف أعطى تعليماته لمديرية أوقاف القاهرة، بتهميش عبدالله رشدي خلال الفترة المقبلة، وإبعاده عن مسجد السيدة نفيسة، بسبب دفاعه عن الأزهر، الذي توجد بين قياداته وبين مختار جمعة خلافات منذ فترة، بحسب قولها.

ولفتت المصادر، إلى أن وزير الأوقاف تدخل الأسبوع الماضي لمنع ظهور إمام مسجد السيدة نفيسة في برنامج الإعلامي عمرو أديب على قناة on e، بسبب دفاعه عن الأزهر، مشيرة إلى أن مختار جمعة أخبر مسئولي البرنامج أن الشيخ عبدالله رشدي لا يمثل المشيخة كي يدافع عنها، وإنما هو إمام بوزارة الأوقاف، وبالفعل تم الاعتذار له عن الظهور في الحلقة.

ومن المقرر أن تجري وزارة الأوقاف، خلال الأيام المقبلة، التحقيق مع الدكتور عبدالله رشدي إمام مسجد السيدة نفيسة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل