المحتوى الرئيسى

طبول الإنتخابات تدق فى الأهلى .. نجوم الكرة يلهثون خلف الخطيب ..طاهر يبحث عن عناصر جديدة.. وحسن حمدى الحاضر الغائب

04/28 19:43

مع إعلان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن موعد إنتخابات النادى الاهلى القادمة فى شهر يناير القادم بحد اقصى حتى بدأت طبول المعركة الانتخابية تدق بقوة داخل القلعة الحمراء.

مع كل يوم جمعة .. يتواجد عدد كبير من نجوم ورموز الاهلى لاداء صلاة الجمعة وغالبا ما تفرض الانتخابات نفسها على معظم الاحاديث الجانبية.

اليوم .. لم يكن هناك حديث داخل الاهلى سوى عن حقيقة اجراء الانتخابات مع نهاية العام او خلال يناير المقبل بحد اقصى، خاصة مع تكثيف عدد من اعضاء النادى المحاولات للانضمام لجبهة قوية ، حيث انحصر الصراع بشكل واضح بين قائمة محمود الخطيب وقائمة محمود طاهر حيث لم يظهر بالصورة اى رمز اخر حتى الان.

على الرغم من عدم إعلان محمود الخطيب نائب رئيس النادى السابق ترشحه الرسمى فى الانتخابات القادمة، الا ان كافة الانباء الواردة من الدائرة المقربة منه اكدت ترشحه على منصب الرئيس فى الانتخابات المقبلة بقائمة قوية يتم الترتيب لها حاليا.

ولم يحسم الخطيب عدد من المناصب فى قائمته المحتملة حيث لم يستقر على نائب الرئيس وهو المنصب الذى يسعى اليه العامرى فاروق وزير الرياضة السابق والذى كشف للمقربين منه ترحيبه بهذا المنصب مع الخطيب فقط، على ان يترشح على منصب الرئيس ضد محمود طاهر حال اعتذار الخطيب.

وضمن "المصرفى" طارق قنديل الترشح على منصب أمين الصندوق ضمن قائمة الخطيب وهو نفس المنصب الذى ترشح له ضمن قائمة ابراهيم المعلم فى الانتخابات القادمة.

ويلهث عدد من نجوم الكرة للإنضمام لقائمة الخطيب، وكل المؤشرات تؤكد أنها ستكون قائمة قوية سوف تضم عدد من المشاهير مثل عبد العزيز عبد الشافى ووليد صلاح الدين ومحمد بركات الى جانب محمد جمال الجارحى الذى ضمن الترشح على منصب العضوية فى حين لم يحسم خالد مرتجى موقفه النهائى من الترشح خاصة فى ظل توتر علاقته بحسن حمدى وكذلك خالد الدرندلى.

وكشفت المصادر ان ياسين منصور عضو المجلس السابق ورجل الاعمال الشهير لم يتحمس للترشح فى الانتخابات القادمة لكنه سيدعم الخطيب بقوة الى جانب صفوان ثابت احد اصدقاء حسن حمدى والذى ربما يدفع بنجله سيف فى الانتخابات المقبلة.

وتؤكد الشواهد ان حسن حمدى سيكون الحاضر الغائب فى الانتخابات القادمة وسوف يشارك فى اعداد قائمة الخطيب.

فى المقابل لم يستقر محمود طاهر على معظم عناصر القائمة ويبحث بقوة عن عناصر جديدة وقوية، حيث قرر فقط ضم نفس العناصر الحالية فى مجلسه مثل كامل زاهر امين الصندوق وعماد وحيد الى جانب الشباب مروان هشام ومهند مجدى ومحمد جمال هليل.

ومن المتوقع انضمام بعض نجوم الكرة القدامى لتلك القائمة مثل مصطفى عبده ، وهناك محاولات جادة من بعض اصدقاء محمود طاهر للصلح بينه وبين احمد سعيد نائبه السابق الذى رحل عن المجلس لاعتراضه على مبدأ التعيين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل