المحتوى الرئيسى

ختام تصفيات مسابقة راشد بن محمد لأجمل ترتيل السبت

04/28 16:24

ختام تصفيات مسابقة راشد بن محمد لأجمل ترتيل السبت

يشهد مقر جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في منطقة الممزر، مساء غدٍ السبت، اليوم الختامي لمسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل فى دورتها الـ11.

شارك في تصفيات المسابقة التمهيدية أكثر من 325 متسابقا من خلال أفرع الجائزة الخمسة فئة البراعم وفئة الفتيان وفئة الشباب وفئة أئمة المساجد وفئة الأذان والإقامة.

ووصل 50 متسابقا من جميع الفروع للتصفيات النهائية التي جرت على مدار 5 أيام وتختتم اليوم بمشاركة 10 متسابقين من فئة الأذان وإقامة الصلاة.

وأشاد المستشار إبراهيم محمد بوملحه، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، بالأداء المتميز للمتسابقين وحرصهم على المشاركة بقوة وسط تنافس كبير وأشار إلى أنهم قدموا نماذج متميزة لحسن الصوت والأداء والتجويد حاثا جميع المتسابقين على المحافظة على هذا المستوى الرفيع وتطويره.

وقال الدكتور محمد عبدالرحيم سلطان العلماء عضو اللجنة المنظمة للجائزة رئيس وحدة المسابقات، إن الحفل الختامي للمسابقة سيقام بمقر الجائزة فى يوم الثلاثاء المقبل بعد صلاة المغرب مباشرة.

ولفت إلى أنه سيجرى تكريم الفائزين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى من كل فرع وسيتم منحهم مكافآت مالية مجزية.. مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة للجائزة تشجيعا منها لبقية المتسابقين الذين لم يحصلوا على المراكز الأول سيتم منحهم مكافآت مادية وشهادات تقديرية.

تسلط الضوء على الشؤون المحلية لأخبار الإمارات العربية المتحدة، وما يدور فيها من فعاليات وأنشطة عامة واجتماعية مختلفة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل