المحتوى الرئيسى

أحمد مكي يشكو من صفحات مزورة تحمل اسمه

04/28 21:44

قرر الممثل أحمد مكي أن يتواصل مع جمهوره من خلال صفحتة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook، والتي انشأها منذ ساعات بعد غيابه لفترة طويلة منذ عرض الجزء الخامس من مسلسله "الكبير أوي" والذي تم عرضه في رمضان 2015.

وشعر عدد كبير من جمهوره بدهشة من اسم صفحته الجديد "سكي ملواني" لذلك قدم مكي تفسير لجمهوره وهو أنه وجد أن هناك الكثير من الصفحات تحمل اسمه "أحمد مكي" فلم يجد سوى هذه الطريقة، وهي الاستعانة بلغة خاصة يتحدثها شباب بعض المناطق في الشارع وفيها يتم تحويل أول حرف إلى حرف السين، وهذا تفسير كلمة "سيكي" أي "مكي".

وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك أشخاص أخرون أقاموا بعمل صفحات تحمل نفس الاسم ولكن مع تغيير بعض الحروف، لذلك حرص على توضيح هذا الامر لجمهوره ومحبيه.

على جانب أخر ينشغل أحمد مكي حاليا في تصوير مسلسل "خلصانة بشياكة"، بطولة هشام ماجد، شيكو، دينا الشربينى، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدى وأحمد محيى، وإخراج هشام فتحي.

وتدور أحداث المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والحالي، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزأين، وتحكي الـ١٥ حلقة الأولى قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لوفاة معظم البشر على الأرض.

أحمد مكي يكشف عن مرضه الذي تسبب في غيابه الفترة الماضية

أحمد مكي ينتقل إلى الحزام الأخضر من أجل "خلصانة بشياكة"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل