المحتوى الرئيسى

برشلونة يطارد هدفه السابق في آياكس

04/28 14:35

يضع برشلونة عينه على الكولومبي الشاب دافينسون سانشيز مدافع أياكس من أجل ضمه لصفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وذكرت محطة "كانيدا سير" الإذاعية الإسبانية أن برشلونة يرى أن دافينسون سانشيز سيكون على المدى الطويل اختيار مثالي لخط الدفاع إلى جانب الفرنسي صامويل أومتيتي.

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن أياكس سوف يكون على استعداد للموافقة على بيع دافينسون سانشيز، شريطة أن يكون هذا الأمر مقابل 25 مليون يورو، أي 5 أضعاف السعر الذي دفعه، حين قرر ضم اللاعب في 2016 من أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

ويمتلك سانشيز البالغ من العمر 20 عاما عقدا مع أياكس ينتهي في صيف 2021، علما أن برشلونة كان حاول ضم اللاعب من أتلتيكو ناسيونال في 2016، غير أن الكولومبي الواعد رفض بسبب رغبة إدارة "البلوجرانا" في أن يكون انضمام اللاعب أولا لصفوف فريق الرديف، وليس الفريق الأول.

ومع المستويات المتميزة التي يقدمها سانشيز رفقة أياكس هذا الموسم، حيث خاض مع الفريق 41 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 5 أهداف وصنع هدفين، فإن برشلونة عاود محاولاته لضم، لاسيما وأن الفرنسي جيريمي ماثيو بات قريبا من مغادرة البرسا، فضلا عن تقدم السن بالنجم جيرارد بيكيه صاحب الـ 30 عاما.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل