المحتوى الرئيسى

إسبانيول يهدد سواريز بـ"أسوأ سلسلة" مع برشلونة

04/28 21:51

بات الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، مهدداً بتحقيق أسوأ رقم تهديفي له منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الكتالوني، بعدم التسجيل في 6 مباريات متتالية، حين يلاقي فريقه اسبانيول مساء السبت في المرحلة الـ35 من الدوري الإسباني

وغاب سواريز عن هز الشباك خلال المباريات الـ5 الأخيرة لفريقه في بطولتي الدوري ودوري الأبطال، ليعادل أطول سلسلة مباريات له مع برشلونة بدون تهديف، والتي واجهها في أول 5 مشاركات رسمية له مع الفريق، وحال فشله في التسجيل في مرمى اسبانيول فإن الهداف الأوروجوياني سيصل للمباراة رقم 6 توالياً بدون تسجيل مع "البلوجرانا"، بعد أن عجز عن هز شباك مالاجا وريال مدريد وريال سوسيداد بالدوري، وكذا يوفنتوس في مباراتي الذهاب والعودة بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن سواريز لم يسجل في أول 5 مباريات له مع برشلونة، أمام ريال مدريد وسيلتا فيجو وألميريا وإشبيلية في الليجا الإسبانية، وأيضاً أياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا عام 2014.

ويحتل مهاجم ليفربول السابق المركز الثاني في لائحة هدافي الدوري الإسباني برصيد 24 هدفاً، بفارق 9 أهداف عن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي المتصدر بـ 33 هدفا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب "الليجا" حاليا بـ78 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد الذي تتبقى له مباراة مؤجلة امام سيلتا فيجو.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل