المحتوى الرئيسى

ضبط عامل بتهمة قتل عجوز لرفضها ممارسة الجنس معه في شبرا الخيمة | المصري اليوم

04/28 12:11

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية غموض حادث العثور على جثة عجوز مقتولة داخل جوال وملقاة فى مصرف بمنطقة القطاوي بشبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل انهال عليها بجسم صلب، لرفضها ممارسة الجنس معه، تم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، وتم القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

كان العقيد محمد عبد الهادي، رئيس فرع البحث الجنائي تلقى ذبلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة 70 ربة منزل داخل جوال بلاستيك بمصرف القطاوي.

وتم إخطار اللواء أنور سعيد، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء سليم، مدير المباحث وبمناظرة الجثة تبين أن بها إصابة عبارة عن تهشم بفروة الرأس، وكدمات بالوجه وآثار تآكل بجلد اليدين.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الجريمة عامل، وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث قال في اعترافاته إنه تعرف على المجني عليها من خلال عمله في جمع القمامة وأقام معها علاقة غير مشروعة مقابل حصوله منها على مبالغ مالية، وفى يوم ارتكاب الواقعة طلب منها ممارسة الجنس إلا أنها رفضت فقام بالتعدي عليها بالضرب بقطعة حجر على رأسها مما أدى لوفاتها واستولى على مبلغ مالي قدره 75 جنيها كان بحوزتها، وقام بوضع الجثة داخل كيس بلاستيك كانت تحمله، ووضع بداخله كميه من الحجارة لإثقال وزنه وألقاه عقب ذلك بمصرف القطاوي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل