المحتوى الرئيسى

صور| منى الشاذلي تنفرد بأول حوار مع أحمد برادة بعد 15 عامًا من اعتزاله

04/28 06:55

صور| منى الشاذلي تنفرد بأول حوار مع أحمد برادة بعد 15 عامًا من اعتزاله

يحل أسطورة الإسكواش المصري اللاعب أحمد برادة، ضيفًا على الاعلامية منى الشاذلي، مساء اليوم الجمعة، على فضائية cbc في أول ظهور له بعد 15 عامًا من اعتزاله رياضة الإسكواش.

وخلال اللقاء يكشف برادة لـ "معكم .. منى الشاذلي" أسرارا جديدة عن اختفائه طوال الفترة الماضية، وكواليس مبارايات الإسكواش التي لعبها مع الهضبة عمرو دياب، وحقيقة لعبه مع الرئيس الأسبق مبارك.

ويظهر برادة في الحلقة بصحبة زوجته سارة وابنتيه جانا وتيا، ويحكي قصة أسر والده اللواء محمود عيسى خلال حرب أكتوبر، وكيف كرمه السادات بمنحه نجمة سيناء باعتباره أحد أبطال حربي أكتوبر.

وتتضمن حلقة الشاذلي مع برادة فقرة مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ، عميد معهد الفنون المسرحية والمنتجة مي مسحال وعدد من أبطال فيلم "بترا" من طلاب أشرف زكي بالمعهد.

ويتحدث نقيب الممثلين عن إصراره على دعم تجربة طلابه في الفيلم، وحرصه على حضور العرض الخاص ومشاركتهم فرحتهم بأول عمل سينمائي.

وفى فقرة أخرى تستضيف الشاذلي منظمو مهرجان "المكرونة بالبشاميل للجميع" الذين عبروا عن حبهم للمكرونة بالبشاميل بتنظيم مهرجان كبير لها يشارك فيه أكثر من متسابق، وظهرت في الفقرة مقدمة برامج الطبخ الشهيرة الإعلامية نجلاء الشرباشي، والتي قامت بدور الحكم بين المتسابقين الذين شاركوا بـ "صوانى بشاميل" من صنع أيديهم.

من برنامج معكم.. منى الشاذلي

من برنامج معكم.. منى الشاذلي

Comments

عاجل