المحتوى الرئيسى

شاب يتهم طبيبين بالإهمال الطبي والتسبب في وفاة والده بالفيوم

04/28 04:13

لقي فلاح من قرية مطرطارس، بمركز سنورس، محافظة الفيوم، مصرعه، بعد دخوله مستشفى الفيوم العام، محولا من مستشفى السلام التخصصي، إثر مضاعفات ما بعد عملية جراحية نتيجة إصابته بكسر في الحوض ومفصل الفخذ الأيسر، وفقا لبيان أمني، مساء الخميس.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام، بوفاة (أحمد.ع.م-60 سنة)، فلاح، ومقيم بقرية مطرطارس بمركز سنورس، والذي أدخل المستشفى محولا من مستشفى السلام التخصصي منذ 20 أبريل، على إثر مضاعفات ما بعد عملية جراحية، نتيجة إصابته بكسر في الحوض ومفصل الفخذ الأيسر.

واتهم ابنه (علي أحمد.ع-28 سنة)، حاصل على دبلوم صناعي، كلا من الدكتور (ع.ا)، والدكتور (ع.غ)، أطباء قسم جراحة العظام بمستشفى الفيوم العام-جار استدعائهما- بالإهمال الجسيم أثناء إجرائهما عملية جراحة عظام لوالده بمستشفى السلام التخصصي، إثر إصابته في حادث مروري منذ شهر، رغم تقاضيهما مبلغ 18 ألف جنيها، مقابل إجراء العملية التي أدت لتدهور حالة والده الصحية.

طلب الطبيبان، تحويل المجني عليه إلى مستشفى الفيوم العام بزعم تركيب المزيد من المسامير والشرائح بمنطقة الحوض، ما تسبب في حدوث تسمم ومضاعفات نتيجة سقوطها بالمثانة، وأدت لوفاة والده.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل