المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مؤمن سليمان: ميدو كاذب.. كيف يحدث هذا ونحن أبناء الزمالك

04/27 23:25

قال مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة إن أحمد حسام "ميدو" نظيره في وادي دجلة "كاذب" بشأن تصريحاته حول الأزمة التي نشبت عقب نهاية المباراتين.

وكان ميدو قد هاجم مؤمن سليمان على خلفية خروج لاعبه حسام حسن يسب نادي وادي دجلة ولاعبيه على حد وصف ميدو.

وأضاف مؤمن عبر برنامج الحريف "أشهد الله أن ميدو كاذب.. كل ما قاله كذب ولم يحدث ولا أصدق ما فعله، لقد سبنا جميعا وقلت له اهدأ فسبني بالأم".

مدرب سموحة لـ في الجول: حزين على ميدو وليس منه.. سب الجميع ميدو لـ في الجول: سموحة محظوظ بالخروج بنقطة.. لابد أن نتحسن في هذه النقطة ميدو يرد عبر في الجول: مؤمن سليمان لا يسيطر على لاعبيه.. ما قمنا به رد فعل سموحة لـ في الجول: فوجئنا مما فعله ميدو.. لماذا الألفاظ الخارجة إثارة ميدو ضد مؤمن سليمان بلا خاسر.. دجلة 2-2 سموحة

وشدد "الألفاظ التي قالها لا يمكن، والأزمة تم تصويرها بالكامل أتمنى أن تذاع لتعلموا أين الحقيقة.. هذه ليست أخلاق وادي دجلة ما الذي تعلمه للاعبيك".

وواصل "نحن أبناء الزمالك ولابد أن نحترم هذا.. ميدو هاجمني كثيرا في رأيي الفني عندما كنت مدربا للزمالك، لهذه الدرجة أنت غاضب مني؟".

واستطرد قائلا "حسام حسن خرج بجانبي وكل ما قاله (أنتم تتحدثون أكثر مما تلعبون) فرد عليه ميدو بسباب فقلت له اهدأ فسبني وسب الجميع، هذا ما حدث".

وواصل هجومه "أتعجب أنه يخرج ليصرح بهذا الكذب، اختبئ فلن أفضحك، لكن تخرج وتصرح بهذا لابد أن أرد".

وأتم مؤمن سليمان "نحن منافسان في المهنة، والأمر انتهى لا أريد أن أعرفه، والشخصية التي يظهرها ليست حقيقية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل