المحتوى الرئيسى

موقع propertyfinder يكشف عن اتجاهات سوق العقارات المصري

04/27 23:41

موقع propertyfinder يكشف عن اتجاهات سوق العقارات المصري

كشف موقع propertyfinder المتخصص في مجال العقارات، عن أحدث الاتجاهات التي يشهدها سوق العقارات المصري، وذلك خلال المؤتمر الذي عقده بحضور 150 شركة من رواد التسويق العقاري في مصر، بهدف نقل أحدث الخبرات الدولية التي يتمتع بها الموقع لشركائه في السوق المصري.

وقام فريق عمل propertyfinder على هامش المؤتمر بتنظيم دورة تدريبية للشركات بهدف إطلاعهم على أحدث أساليب المبيعات الدولية المُتبعة في سوق العقارات، وكيفية إنجاز أعمالهم بأسهل الطرق وتحقيق أعلى قدر من القيمة المضافة، وذلك بالإضافة لشرح أحدث طرق التسويق الإلكتروني في مصر وأكثرها فعالية، وكيفية تهيئة المواقع الإلكترونية لمحركات البحث وأفضل الطرق لكتابة محتوى مميز يجذب المُشتري والمُستأجر.

وأكد المهندس محمد حماد المدير التنفيذي لشركة propertyfinder أن الموقع يعتمد على أحدث وسائل التكنولوجيا وأداوتها لتمكين الشركاء من تحقيق أعلى النتائج، بهدف مواكبة النمو المتزايد على الاستثمار في السوق العقاري باعتباره ملاذا آمنا للاستثمار في ظل التقلبات الاقتصادية الأخيرة.

وكشف محمد حماد عن أن الموقع خلال عام 2016 تلقى طلبات على عقارات للبيع تجاوزت قيمتها 3 مليار و370 مليون جنيه.

وأوضح أن المناطق الأكثر بحثا على الموقع كانت متجهة نحو المدن الجديدة مثل: الشيخ زايد، ومدينة السادس من أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والعين السخنة، بالإضافة لمدينة نصر والمعادي؛ فيما كانت العقارات الأكثر طلبًا هي الشقق السكنية ثم الفيلات.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل