المحتوى الرئيسى

"المصرية للاتصالات" تنظم يومًا ترفيهيًا للأطفال مرضى السرطان

04/27 20:12

نظمت المصرية للاتصالات يوما ترفيهيا للأطفال المصابين بأمراض الدم وأورامه بمستشفيات جامعه عين شمس بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض دم الأطفال وأورامه، بهدف تخفيف العبء والمعاناة عن الأطفال وذويهم، ورفع روحهم المعنوية، والعمل على دمجهم في محيطهم الاجتماعي، وتعزيز العلاقات فيما بينهم، و تشجيعهم على حضور جلساتهم العلاجية بمعنويات مرتفعة، إلى جانب مخالطة أقرانهم من الأطفال بجو مفعم بالمرح والترفيه.

وشهد اليوم حضوراً وتفاعلاً من الأطفال وأسرهم الذين طالبوا بمزيد من هذه الأنشطة الترفيهية وأن لا تقتصر إقامتها على مناسبات محددة، كما شارك عدد من موظفي المصرية للاتصالات في تنظيم اليوم للمشاركة في رسم البسمة على وجوه الاطفال إيمانا منهم بمفهوم العمل التطوعي.

وتضمن اليوم عدداً من العروض الترفيهية والاستعراضات بمشاركة شخصيات كرتونية، كما اشتمل البرنامج الترفيهي على ركن خاص بالرسم على وجوه الأطفال، وركن الرسم والتلوين، وركن الأشغال الفنية، إضافة إلى ركن المسابقات وتوزيع الهدايا.

ويأتي تنظيم هذا اليوم في إطار المسئولية المجتمعية للشركة واهتمامها بكل ما يخدم المجتمع، حيث تحرص المصرية للاتصالات باعتبارها شركة وطنية على إيجاد مساحة للتعاون مع مختلف الجهات التي تقدم خدماتها للشعب المصري بمختلف فئاته.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل