المحتوى الرئيسى

خالد الصاوي يخرج من سباق رمضان: "كل فوبيا ونحن طيبون"

04/27 20:33

أعلن الفنان المصري خالد الصاوي، خروجه من المنافسة في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان المقبل، بعد أن كان يجهز للمنافسة بمسلسل "فوبيا". 

وخاض الصاوي شوطاً كبيراً في تصوير العمل، وهو ما دعاه لمطالبة منتجي العمل، حمزة وصلاح القرشي، أو المنتج الفني محمد زعزع، بأن يعلنوا السبب الوجيه للتأجيل، مؤكداً أنه قرر إعلام الجمهور فور علمه بالقرار الذي تأجل مرات "حتي صار رمضان المعظم قاب قوس واحد وليس قوسين" حسب تعبيره.

ونشر خالد الصاوي بياناً عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بدأه بجملة: "كل فوبيا ونحن طيبون"، ثم وجّه رسالته لمتابعيه قائلا: "أحبائي والسامعون أجمعون، كل عام وأنتم وأحبابكم أحباب مصر وفنونها بخير ورضا وهناء، يؤسفني أن أتغيب عنكم برمضان ٢٠١٧، رغم كل ما بُذل من جهد وأمل وعرق، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، والحمد لله دوماً، لعله خير لنا إن كُنتُم تعلمون". 

واستطرد الصاوي: "مسلسل فوبيا عمل يستحق الدفاع عنه".

واختتم بيانه قائلاً: "نلتقي قريباً بإذن الله في فيلم الأصليين".

يذكر أن المسلسل من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، ويشارك في بطولته كل من أيتن عامر، وليد فواز، ميريهان حسين، أحمد فؤاد سليم، ولطفي لبيب.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل