المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | خالد قمر يوضح لـ في الجول تصريحاته بـ"شرف اللعب مع البدري"

04/27 19:30

عندما تحدث خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري، يوم الأربعاء بـ"الشرف للعب تحت قيادة البدري"، لم يقصد تحديد أي فريق معين. هكذا كشف لاعب الزمالك المعار لـFilGoal.com.

حسام البدري المدير الفني للأهلي خرج ليُشيد بخالد قمر، قائلا: " هناك تطور ملحوظ في مستوى خالد قمر، وهو في نظري أفضل مهاجم في الدوري". (طالع التفاصيل)

قبل أن يخرج خالد قمر ليرد على مدرب الأهلي، قائلا: " شرف لي اللعب تحت قيادة البدري". (طالع التفاصيل)

البدري: أفضل مهاجم في الدوري؟ خالد قمر خالد قمر: شرف لي اللعب تحت قيادة البدري بسبب قمر.. الاتحاد يسابق الزمن لتجهيز كاسونجو حوار في الجول – خالد قمر: أنا محظوظ على الأهلي.. أتمنى كسر رقم إكرامي

ولكن ما وصل إلى الجميع، لم يكن هو المقصود من تصريحات قمر.

وكشف خالد قمر لـFilGoal.com: "عندما تحدثت بشرف التدرب تحت قيادة البدري، لم أكن أحدد أي فريق بعينه".

وأضاف "البدري كان يعمل من قبل في ليبيا، أنا أقصد التدريب تحت قيادته بشكل عام، وليس في فريق معين".

وواصل "البدري أشاد بي، ومعنى ذلك أنه يحبني. ومن الجيد للغاية التدرب تحت قيادة مدربي يحبني. سأرتاح نفسيا بكل تأكيد في حالة لك".

ماذا عن الانضمام إلى الأهلي؟ يوضح خالد قمر: "في حالة استغناء الزمالك عني، ما هو العرض الجيد من وجهة نظركم في حالة وجود مفاوضات مع الأهلي".

وتابع "أطالب من هاجمني، بالاستماع مجددا لما قلته".

وأتم "كل تركيزي الآن هو العودة إلى منتخب مصر. الكثير أشاد بي ولكنني لم أنضم للمنتخب. مع العلم أنني لعبت في تصفيات كأس الأمم النسخة الماضية".

منتخب مصر يتواجد في المجموعة العاشرة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا، 2019 مع منتخب تونس ومنتخب النيجر ومنتخب سوازيلاند.

المواجهة الأولى لمنتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا، ستكون أمام تونس في شهر يونيو المقبل في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة.

ولعب خالد قمر 23 مباراة في الدوري هذا الموسم بقميص الاتحاد، نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 3.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل