المحتوى الرئيسى

توزيع جوائز أفضل جناح في "معرض سوق السفر العربي 2017" بدبي

04/27 16:42

معرض سوق السفر العربي 2017

فازت سبع جهات بجوائز "Best Stand" لتكريم العارضين المشاركين في معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2017" الذي اختتم فاعلياته في مركز دبي التجاري العالمي اليوم. 

وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء عملت على تقييم الجهات العارضة ومختلف الأجنحة لاختيار الأفضل في عدة مجالات التي شاركت في "الملتقى 2017" الذي امتد فاعلياته أربعة أيام. 

ووزعت الجوائز السبع في حفل أقيم في دبي اليوم حيث جاءت جائزة أفضل تصميم جناح من نصيب كيرزنر إنتريونال ريزورتز، والجائزة التقديرية لأفضل تصميم جناح من نصيب جنوب إفريقيا، وجائزة أفضل جناح لعقد الأعمال لفنادق ومنتجعات روتانا، وجائزة أفضل طاقم لشركة الريس للسفريات، وجائزة أجمل جناح للاتحاد للطيران، وجائزة أفضل جناح في معرض تقنيات السفر من نصيب سيبر Sabre، والجائزة التقديرية لأفضل جناح في معرض تقنيات السفر لجيت كلاس. 

وضمت لجنة تحكيم نخبة من المصممين والمتخصصين في هذا القطاع من بينهم "ليو فيوتريل" مدير عام مجموعة وكلاء جولة السفر والسياحة بدبي "DTTAG" و"فيونا ماك أندرو شارب" مدير عام المبيعات والتسويق في مجلة أخبار السفر والسياحة "TTN" و"نيك هول" العضو المنتدب لـ "Digital Tourism Think Tank" و"دانيال بيرس" العضو المنتدب لـ "TTG Media". 

وقال سيمون برس مدير أول معرض سوق السفر العربي في تصريح صحفي له اليوم إن دورة العام الحالي من "الملتقى" ضمت كثيرا من التصاميم والمفاهيم المبتكرة والألوان والعناصر الإبداعية. 

وأضاف أن هذه الجوائز عكست الجهود الضخمة والاستثمارات الكبيرة لإبراز أجنحة العارضين. 

وركزت معايير جائزة أفضل تصميم جناح التي فازت بها كيرزنر إنتريونال ريزورتز على تحديد الجوانب التصميمة اللافتة للنظر والرواية الإبداعية في استخدام المساحة والقدرة على جذب أنظار الزوار، والوجود البارز في قاعات المعرض وعدد الزوار. 

وكانت جائزة أفضل جناح لعقد الأعمال من نصيب جناح فنادق ومنتجعات روتانا الذي شكل منصة مثالية لعقد الاجتماعات عبر تخطيط التصميم بشكل منظم للغاية يسهم في تعزيز جمالية الجناح وإبراز الخدمات المتاحة. 

وتم فتح المجال أمام تصويت الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاختيار الفائز بجائزة الجمهور التي ذهبت لصالح الاتحاد للطيران. 

وانطلقت هذه الجوائز في عام2015 بهدف تكريم وإبراز الإبداع التصميمي وجمالية حضور وتواجد الشركات في معرض سوق السفر العربي في دبي. 

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل