المحتوى الرئيسى

الحبس 15 يومًا على ذمة التحقيق لأعضاء ''الخلية'' المضبوطة في بورسعيد

04/27 16:48

قررت النيابة العامة بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، حبس المتهمين بتكوين خلايا إرهابية على مستوى عدة محافظات للتدريب والسفر إلى السودان وليبيا ومنهم للتواجد بساحات القتال فى سوريا وسيناء، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد لهم فى الميعاد القانونى.

وأمرت النيابة العامة فى القضية رقم 5151 لسنة 2017 جنح الزهور، بحبس كل من: "م. خ. ا"، و"أ. خ. ا"، و"م. ن. ر"، و"أ. ى.إ"، و"ع.إ.إ""، 15 يومًا، وأوصت بإرسال "السلاحيين الناريين" إلى قسم الأدلة الجنائية لفحصهما وبيان نوعهما وعيارهما، وعما اذا كانت صالحة للاستخدام من عدمه.

كما أمرت النيابة بإرسال حرز الذخائر النارية إلى قسم الأدلة الجنائية لفحصها وبيان نوعها وعيارها وعما اذا كانت صالحة للاستخدام من عدمه، وانتداب أحد المختصين بقسم التوثيق والمعلومات لفحص الحساب المسمى "بورسعيد الرائد ممدوح"، وكذا الحساب المسمى "محمد نجيب"، على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، لبيان ما هو ثابت عليهما من رسائل ومعلومات ومنشورات وتفريغ محتواها، وبيان تفصيلى بالرسائل بين أصدقائهما لحسابهما والصفحات التى قاما تسجيل الإعجاب بها، وعما اذا كانا منضمين لدى مجموعات مناهضة للنظام أو تعتبر معبره عن آراء التنظيمات إرهابية من عدمه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل