المحتوى الرئيسى

حسام حسن يسير على درب بوشكاش في المصري البورسعيدي

04/27 16:16

لم يستطع مدير فني، منذ زمن بعيد، في الاستمرار بقيادة النادي المصري البورسعيدي، لثلاثة مواسم متتالية إلا أن حاسم حسن، تمكن من هذا الأمر أخيرًا ليسير  على درب المجري بوشكاش. 

الأسطورة بوشكاش تولى تدريب المصري موسم 80/79 وبقليل من الدعم نجح المجري في قيادة المصري للمركز الثالث ببطولة الدوري الممتاز، وظهر الفريق البورسعيدي، باداء متميز.

وفي الموسم التالي وبمزيد من الدعم نجح المصري في حصد المركز الثالث مرة أخرى وسط تألق من نجوم المصري القدامى مسعد نور الكاستن والخضري وإينو وجمال جودة وعلي حسني وعلي حسن وغيرهم لتزداد آمال الفريق في المنافسة على اللقب وسط تدعيمات جديدة بضم طارق سليمان وهشام صالح نجما كأس العالم للشباب بأستراليا عام 1981 بالإضافة إلى جمال الجندي نجم النادي الأهلي .

أما العميد حسام حسن فربما يدخل تاريخ المصري الحديث من أوسع أبوابه باستمراره لموسم ثالث حصد خلال الأول منه المركز الثالث المؤهل للكونفيدرالية.

وما زال العميد ينافس على المربع الذهبي للموسم الثاني على التوالي وسط مؤازرة جماهيرية من عشاق المصري وأنصاره الذين يأملون في أن تستمر منافسة المصري على حصد البطولات خلال الموسم الثالث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل