المحتوى الرئيسى

رغم السرية.. نكشف طبيعة أدوار نجوم «كفر دلهاب»

04/27 14:47

كشف مصدر من داخل أسرة مسلسل "كفر دلهاب" عن تفاصيل شخصيات النجوم، رغم السرية والغموض اللذين يسيطران على تفاصيل العمل بناء على رغبة الشركة المنتجة.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لمصر العربية، إن الفنان يوسف الشريف بطل العمل يجسد دور حكيم الكفر الذى يعنى للسكان "طبيبه"، ويلجأ إلى أعمال السحر والشعوذة التى يرددها سكان الكفر.

وتابع يسكن زعيم الكفر فى منزل مكون من طابقين فى وسط القرية، حوله تجد العديد من الأعمدة الحديدة التى تعلوها شعلات من النار تُطفى بالنهار فقط، وداخل المنزل فى الطابق الأرضي عبارة عن استراحة للزوار، أما الطابق الثاني به كل ما يحتاجه طبيب الكفر فى أعمال السحر والشعوذة.

بينما يجسد الفنان محمد رياض ضمن أحداث الكفر شخصية أقرب الرجال لحكيم الكفر ومساعده الأول الذي يحمل له الرسائل، ويتجول دائمًا بحصانه الأبيض ليتفقد حال الأهالي.

وفى محلات البقالة والتجارة يقف كل من الفنان سامي مغاوري وهادي الجيار اللذين يجسدان شخصيات تجار داخل الكفر.

وتلعب روجينا دور "زهرة" التى تتصدى للشر دائمًا داخل الكفر، وهى من بين عائلات الأثرياء، ولكنها تتعرض للعديد من المشاكل دائمًا بسبب موقفها.

وأضاف: سكان الكفر منقسمين لطبقتين الثرية، والفقيرة، فالطبقة الثرية ترتدى ملابس ذات ألوان متعددة، أما الطبقة الأخرى فملابسها من الخيش وأحذيتها من الجلود.

وأوضح: المجرمون أو مرتكبو الأخطاء داخل "كفر دلهاب" ينصب لهم محكمة بدائية عبارة عن جذوع النخيل، ومحاطة بالقش، يلتف حولها الأهالى كل يوم لمعرفة جديد الأخبار، والأحكام التى تنطبق على المجرمين.

وأكد على أن الفنان الشاب محمود حجازي سيتم شنقه في الحلقة الرابعة من المسلسل، بعد تزايد الشكاوي عليه بتهمة ترهيب وظلم أهالي الكفر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل