المحتوى الرئيسى

صور| وزير الرياضة يتابع أعمال التطوير في إستاد الإسكندرية

04/27 15:54

صور| وزير الرياضة يتابع أعمال التطوير في إستاد الإسكندرية

يشهد استاد الإسكندرية تطوير على أعلى مستوى حيث تتضمن المرحلة الأولى من تأسيس وتجهيز تراك ألعاب القوى المحيط بملعب الإستاد طبقا للمواصفات الدولية، وتعديل البنية التحتية للتجهيزات الخاصة بخدمات الملعب، ورفع كفاءة الواجهات الداخلية للمدرجات وصيانتها، ورفع كفاءة أرضية ملعب الإستاد وأعمدة الإنارة، وتطوير صالة الجيم، وتطوير المركز الإعلامي والصحفى، وكذلك المدرجات و ذلك ليكون جاهزا لاستقبال مباريات البطولة العربية للأندية لكرة القدم وايضا مباريات الدورى المصرى.

و أشار المهندس خالد عبد العزيز ويزر الشباب والرياضة إلى القيمة التاريخية للاستاد إلى جانب أهميته كواحد من أهم استادات مصر الدولية والذي شهد الكثير من البطولات المحلية والدولية الكبرى و دائما ما يحوز على قبول وثقة الاتحادات الدولية و خاصة الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وأكد عبد العزيز، أن وزارة الرياضة تحرص على المتابعة الدورية و صيانة المنشآت الرياضية حفاظا عليها وإظهارها في أفضل صورة حتى يتسنى استضافة البطولات الدولية التى تضيف لرصيد مصر من تنظيم الفاعليات الرياضية الكبرى.

ووجه عبد العزيز الشكر لوزارة الإنتاج الحربى القائمة على تنفيذ أعمال التطوير والتي تعمل على الانتهاء طبقا للخطة الزمنية الموضوعة و باعلى المواصفات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل