المحتوى الرئيسى

ختام بطولة كرة القدم الشاطئية لمهرجان الظفرة البحري (صور)

04/27 12:27

أعلنت لجنة التحكيم عن اختتام بطولة كرة القدم الشاطئية المقامة ضمن فعاليات مهرجان الظفرة البحري يوم الجمعة، على أن تقام بنظام دوري من دور واحد بين الفرق الثلاثة التي صعدت إلى المرحلة النهائية من البطولة، وهي أكاديمية المرفأ بعد أن تغلب على فريق صقور أبوظبي بهدفين مقابل هدف، كما صعد فريق ترام دبي للنهائيات بعد تغلبه على فريق دلما بهدفين مقابل هدف، وصعد أيضا فريق المرفأ يعد أن سحق فريق فهود زعبيل بخماسية مقابل 4.

وطبقا لنظام البطولة فإنّ النهائيات ستشمل إقامة دوري من دور واحد للفرق الثلاثة على أن يلعب كل فريق مبارتين وبناء عليهما يتم احتساب أصحاب المراكز الأولى الثلاثة حسب النقاط.

وكانت لجنة التحكيم قد أعلنت عن تصعيد 6 فرق من الفرق المشاركة والبالغ عددها 12 فريقا من داخل منطقة الظفرة وخارجها إلى تصفيات المرحلة الثانية للمسابقة وهي فرق اكاديمية الظفرة وصقور ابوظبي وفريق دلما وفريق ترام دبي وفريق فهود زعبيل وفريق المرفأ للتصفية فيما بينهم لتحديد الفرق الثلاث الفائزة بجوائز المسابقة.

وكانت نتائج الدور الأول قد أسفرت عن فوز أكاديمية الظفرة على فريق فرسان فزاع في التصفيات الأولية للمسابقة، فيما صعد فريق ترام دبي بعد تفوقه على فريق السلع 3 مقابل 2.

وصعيد فريق دلما بعد تغلبه على فريق الظفرة بثلاثة أهداف مقابل لا شي وصعيد فريق صقور ابوظبي بعد تغلبه على فريق الظفرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ وفريق فهود زعبيل بعد تغلبه على فريق بينونة بنصف درزن من الأهداف مقابل خمسة وصعد فريق المرفا بعد تغلبه على فريق نسور قرطاج بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وشهدت منافسات الفري ستايل في مسابقة الكايت سيرف تفوقا بريطانيا في فئة السيدات، بعد أن تمكنت سارة دوجلاس من حصد المركز الأول، بينما تمكن الايطالي اليسندرو دي ريببورتس من اكتساح نتائج الرجال، وتمكن الإماراتي سالم السويدي في تحقيق المركز الاول في فئة المواطنين .

وتستكمل الجمعة التصفيات النهائية لمسابقة السرعة في الكايت سيرف بالإضافة إلى بدء منافسات التجديف واقفا والتي تم إضافتها لأول مرة ضمن المسابقات الرسمية للمهرجان وتستمر ليومي الجمعة والسبت .

وكانت نتائج الفري ستيل فئة الرجال قد أسفرت عن فوز اليسندرو دي ريبورتس بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني لوكا سيفستانو، وفي المركز الثالث جاء اوراس اكرم، وفي المركز الرابع جاء جاسون ادورد، وفي المركز الخامس جاء جان لوك رويال.

فيما أسفرت نتائج فئة السيدات عن فوز البريطانية سارة دوجلاس بالمركز الأول وفي المركز الثاني جاءت كاتريزان سيزوني وفي المركز الثالث جاءت انميكولدا فيبرو وفي المركز الرابع جاءت جان جيفير وفي المركز الخامس جاءت بولا موهيلفا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل