المحتوى الرئيسى

اتحاد السلة يوضح موقف بث مونديال الشباب بعد الخطاب الإسرائيلي

04/27 10:10

تلقى الاتحاد المصرى لكرة السلة خطابًا من نظيره الدولى، يخطره بحصول إسرائيل على حقوق بث بطولة كأس العالم للشباب، المقرر إقامته بمصر فى الفترة من 1 إلى 9 يوليو المقبل بالقاهرة.

ومن المقرر أن تقوم الدول التى ترغب فى بث البطولة بمخاطبة الجانب الإسرائيلى، خاصة أنها حصلت عليها وفقاً لخطاب الاتحاد الدولى.

من جانبه أكد مجدى أبوفريخة، رئيس اتحاد السلة، أن الخطاب الذى وصل من الاتحاد الدولى، وصل إلى كل الدول، وليس مصر فقط، خاصة أن إسرائيل لم تحصل على حقوق بث المونديال فقط، ولكن بعض البطولات الدولة ومنها مباريات من نهائيات المونديال.

أضاف «أبوفريخة» أن الجانب المصرى لن يتأثر بهذا القرار، قائلاً «ليس لنا شأن بالأمر، لأنها قناة مثل أى قناة تحصل على حقوق بث البطولات، وتكون غير مختصة بالبث داخل مصر بل فى الدول الأخرى».

وكثف المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، متابعته لاستعدادات اتحاد السلة لاستضافة البطولة.. ويتابع الوزير جميع الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة علي مجمع الصالات بستاد القاهرة، حيث وجه «عبدالعزيز» بضرورة التأكيد علي جاهزية جميع الخدمات اللوجستية الخاصة بالبطولة من أرض الملعب وغرف تغيير ملابس والمركز الصحفي للبطولة والمدرجات.

وأرسلت وزارة الرياضة عدداً من الخطابات للوزارات المعنية وهي الداخلية والسياحة والآثار والصحة والاتصالات والطيران من أجل التنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة لتقديم جميع الخدمات المطلوبة، كما طالب وزير الرياضة جميع الهيئات المعنية ضرورة التعاون وتقديم الخدمات اللازمة من أجل الخروج بالبطولة في أحسن صورة وإظهار وجه مصر الحضاري أمام ضيوف مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل