المحتوى الرئيسى

تعادل سموحة ودجلة.. والنصر يطيح بحسن شحاتة

04/27 23:42

تعادل سموحة، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، مع وادي دجلة 2-2 ليخفق في التقدم في ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما واصل النصر للتعدين محاولاته للهروب من الهبوط.

فيديوجراف.. حصاد الجولة الـ25 للدوري المصري‎

وتقدم حسام حسن بهدف لسموحة في الدقيقة 20 وتعادل حسام عرفات لدجلة في بداية الشوط الثاني.

وبدا أن سموحة تعرض لضربة مع طرد مدافعه أيمن أشرف قبل مرور ساعة من اللعب، لكن حسام حسن سجل هدف التقدم من جديد بتسديدة قوية في شباك الحارس المخضرم عصام الحضري في الدقيقة 73.

وبعد دقيقتين تابع محمد أنور ركلة ركنية وأدرك التعادل بلمسة من مدى قريب لدجلة الذي جلس مدربه أحمد حسام (ميدو) في المدرجات تنفيذا لعقوبة الإيقاف.

وأصبح رصيد سموحة 43 نقطة من 25 مباراة بعدما تعادل للمرة الثالثة على التوالي، واستمر في المركز الخامس وبفارق 8 نقاط عن دجلة صاحب المركز الثامن.

وواصل النصر للتعدين محاولاته للهروب من الهبوط وحقق فوزا مفاجئا 1-صفر على بتروجيت الذي استقال مدربه حسن شحاتة.

وسجل عبد العزيز إمام، لاعب بتروجيت السابق، هدف المباراة الوحيد بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة متقنة من زاوية ضيقة من داخل منطقة الجزاء.

وتقدم التعدين للمركز 17 وقبل الأخير برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن منطقة الأمان قبل 8 جولات على النهاية بينما استمر بتروجيت في المركز السادس برصيد 37 نقطة.

وهذا ثالث فوز للتعدين في اخر 5 مباريات بعد انتصارين فقط في أول 21 مباراة بالموسم.

وقال شحاتة، الذي قاد مصر لإحراز لقب كأس الأمم الافريقية 3 مرات متتالية بين 2006 و2010، إن هذه المباراة الأخيرة له مع بتروجيت.

وفي آخر مباريات الخميس، أهدر المهاجم أحمد علي العديد من الفرص، بينها واحدة أضاعها بغرابة والمرمى مفتوح، ليكتفي المقاولون العرب بالتعادل بدون أهداف مع إنبي ويظل في المركز 11 برصيد 33 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل