المحتوى الرئيسى

حركة المرور.. ازدحام بمدينة نصر ومحور المشير وإغلاق كوبري شمال طرة في الاتجاهين

04/27 11:03

شهدت الحالة المرورية صباح الْيَوْمَ الخميس، كثافات مرورية مُعتادة بالقاهرة الكبرى، وذلك اثناء فترة الذروة الصباحية تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى عملهم والطلاب إلى مدارسهم.

وتسبب كسر ماسورة مياه خلف مستشفى الشرطة بمدينة نصر، في ظهور كثافات مرورية للطريق المتجه من منزل كوبري المشير لمدينة نصر، وأخطرت على الفور إدارة المرور هيئة الصرف الصحي والمحافظة، وتم إرسال سيارات لشفط المياه، والدفع بعمال المحافظة لتنفيذ عمليات الإصلاح، فيما عززت إدارة المرور برئاسة اللواء علاء متولي، مدير المرور، من انتشار الخدمات المرورية لحين الانتهاء من عمليات الإصلاح.

وقال المقدم عماد حمّادن مديرعلاقات مرور القاهرة، إن الكثافات المرورية التي ظهرت الْيَوْمَ معتادة خاصة في فترة الذروة الصباحية مشيرًا إلى عدم وجود أي حوادث أو أعطال أعاقت حركة السير.

وقررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إغلاق كوبري شمال طرة في الاتجاهين بسبب أعمال تطوير وتركيب دُعمات حديدية للكوبري حفاظًا على سلامة المواطنين ومرتادي الطريق ومنعًا لوقوع أي حوادث مرورية؛ على أن يتم غلق الكوبرى الساعة 10 مساء اليوم الخميس مع تدعيم المنطقة بالعلامات الأرشادية والتحذيرية بالطريق، وذلك لحين اجراء الأعمال نظرًا لوجود خطورة على جسم الكوبري ومنع صعود السيارات عليه.

وانتظمت الخدمات المرورية بداية من الساعات الأولى صباح اليوم لتنظيم حركة المرو، وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الإسكندرية الزراعي.

كما ظهرت كثافات مرورية في شارع النيل السياحي وكوبري عباس وأعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة وشارع الثورة في الاتجاهين.

وظهرت في الجيزة، بعض التكدسات المرورية، أعلى كوبري الجيزة المعدني وأعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل وشارعي الهرم ومراد بالجيزة,

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل