المحتوى الرئيسى

إيقاف عامل واقعة التحرش بتلميذات الشرقية 3 أشهر وإحالتة للمحاكمة ‏

04/26 22:31

قرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية إيقاف عامل الخدمات المعاونة ويدعى "هشام ع"، بمدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية، التابع لإدارة بلبيس التعليمية عن العمل لمدة ثلاثة أشهر وإحالته للمحاكمة التأديبية لمسائلته تأديبياً عما ارتكبه من واقعة التحرش ببعض تلميذات الصف الرابع الابتدائي بالمدرسة مع صرف نصف أجره خلال مدة وقفه عن العمل إعمالاً لأحكام القانون 81 لسنة 2017.

وقال محافظ الشرقية "لن يسمح لأحد الإضرار بالتلاميذ والتلميذات بمختلف مدارس المحافظة وإحالة المخالفين غير الملتزمين من العاملين بالمدارس للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم مع تطبيق أقصى عقوبة يمنحها القانون في هذا الشأن".

وشدد محافظ الشرقية على مديري مديرية التربية والتعليم بضرورة متابعة أداء مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس وعدم السماح بتكرار مثل هذه الوقائع الغريبة على مجتمعنا.

وكان هشام السنجري، وكيل أول وزارة التربية والتعليم تقدم بمذكرة للعرض على محافظ الشرقية تفيد أنه يوم الأحد الموافق 23 أبريل 2017 بمقر مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية، التابعة لإدارة بلبيس التعليمية قام عامل خدمات معاونة ويدعى هشام ع م، بإتيان أفعال مشينة خارجة عن اللياقة والأدب عبارة عن تحرش ببعض تلميذات الصف الرابع.

Comments

عاجل