المحتوى الرئيسى

ياسمين صبرى: ندمانة على «هروب اضطرارى» وخسيت عشان «حصان السقا»

04/26 21:57

تتكتم الفنانة الشابة ياسمين صبرى على تفاصيل عمل سينمائى جديد تخوض بطولته مع فنان كبير، فور الانتهاء من تصوير مشاهدها بمسلسل الحصان الأسود، الذى تشارك به فى السباق الدرامى الرمضانى هذا العام.

وتواصل ياسمين تصوير دورها ضمن أحداث المسلسل بطولة النجم أحمد السقا، ولم يتبق لها سوى 20% فقط من مشاهدها بالعمل، الذى تؤدى فيه دور فتاة تدعى «حسناء»، مؤكدة أن الدور سيفاجئ الجمهور، الذى اعتاد على رؤيتها كفتاة رومانسية.

وكشفت «ياسمين» أنها فقدت الكثير من وزنها من أجل المسلسل، خاصة أن الشخصية التى تقوم بدورها تتطلب ذلك، واضطرت للاعتذار عن عدد من الأعمال الدرامية الأخرى هذا العام، بعد أن اشترطت عليها الجهة المنتجة التفرغ للمسلسل.

وأعربت ياسمين عن سعادتها بالوقوف لأول مرة أمام نجم بحجم السقا، بقولها «الحمد لله أن الفرصة أتيحت لى للعمل مع السقا، فقد ندمت على عدم المشاركة فى فيلم هروب اضطرارى، وكان من المفترض أن أكون ضمن بطلات العمل».

وأضافت الفنانة الشابة أنها لم تتردد فى قبول ترشيح المخرج أحمد خالد موسى للمشاركة فى مسلسل «الحصان الأسود»، لأنه مخرج موهوب وسيكون له شأن كبير فى عالم الإخراج، سواء فى السينما أو الدراما.

وعن الخلاف حول ترتيب الأسماء على تتر العمل، قالت ياسمين إن مثل هذه الأمور لا تشغلها نهائيا، ولا توجد مشكلة إذا سبقها اسم شيرى عادل، والأهم هو الدور نفسه، ونجاحه عند الجمهور، مهما كان حجمه.

استقبل مطار العلمين الدولي، اليوم الأربعاء، أول طائرة شارتر، قادمة من مطار "كييف" بأوكرانيا، علي متنها 114 سائح، وممثلين عن شركات سياحية، للترويج للساحل الشمالي ومطروح. وأكد اللواء علاء أبوزيد، محافظ ...

خيم الحزن على أهالي قرية دشطوط التابعة لمركز سمسطا جنوب غربي محافظة بني سويف، عقب تلقيهم نبأ مصرع أحد شباب القرية، ويدعى أحمد تمام خليل، 34 سنة، ويعمل عاملاً، وإصابة إثنين آخرين على يد عصابات مسلحة ...

افتتح المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، تطوير 140 منزلاً بمراكز سمسطا والواسطى والفشن. تضمن الافتتاح 100 منزلا بقريتي الجزيرة وشنرا، بالواسطى والفشن، نفذتها جمعية الأورمان بالتعاون مع ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل