المحتوى الرئيسى

جنايات دمياط تؤجل محاكمة 6 بينهم 5 من أسرة واحدة بتهمة قتل سائق

04/26 20:57

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات دمياط برئاسة المستشار محمد رفعت، المساح تأجيل نظر القضية رقم 7123 جنايات كفر البطيخ لسنة 2011 والمقيدة برقم كلي 522 جنايات لسنة 2011 والمتهم فيها 6 أشخاص بينهم 5 من عائلة واحدة، هم: رضا عبدالغفّار، أيمن رضا عبدالغفار، السعيد عبدالغفّار علي، عزت عبدالغفّار علي عثمان، السيّد عبدالغفّار علي، ومحمد القطب السعيد، لجلسة 18 يونيو المقبل.

كانت محافظة دمياط، شهدت جريمة قتل بشعة حيث قتل أحد الأشخاص، نجل شقيقه وأصاب الآخر بسبب خلافات عائلية بينهما.

كان العميد نبيل نور، مأمور مركز كفر البطيخ، تلقّى بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة قتيل وإصابة آخر بطلقات نارية إثر مشاجرة نشبت بينهما وبين عمهما، وانتقل على الفور فريق من البحث الجنائي لمكان الواقعة.

ترجع أحداث القضية عندما قام القتيل بطلاق ابنة عمه وتزوّج من أخرى، كما انتقل للسكن بمدينة دمياط الجديدة، ما أدى لحدوث أزمة وتوتر في العلاقة بينه وبين أسرة عمه.

وتبيّن من تحريات النيابة أنّ الجثة لشخص يدعى "عبدالله. م. ع" (33 عامًا)، ويعمل سائقًا والذي لقي مصرعه بعد إصابته بثلاث طلقات نارية كما وُجِد شقيقه "أحمد" مصابًا بعدة طلقات في ذراعه اليمنى، وذلك على إثر مشاجرة نشبت بين المتوفى وعمه "رضا. ع. ع" (صاحب وكالة لبيع الخضروات والفاكهة)، وحينما التقى عمه لإنهاء الخلافات تفاقمت المشكلة وازدادات حدتها، واستخدم القاتل على إثرها سلاحه الناري، وأطلق عدة طلقات نارية منه تجاه نجلي أخيه، ما أدى إلى وفاة الأول وإصابة الآخر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل