المحتوى الرئيسى

اجتماع سري بين هازارد وريال مدريد

04/26 20:36

كشفت مجلة "سبورت فووت" البلجيكية عن قيام إيدين هازارد جناح تشيلسي بعقد اجتماع سري مع خوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام لفريق ريال مدريد في العاصمة البلجيكية "بروكسل". 

ونشرت المجلة على صفحتها الرئيسية صورة لهازارد وهو يرتدي قميص ريال مدريد، حيث استخدمت وسائل التكنولوجيا لتصميم الصورة، كدلالة على قرب انتقاله لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحاول ريال مدريد إقناع هازارد البالغ من العمر 26 عاما بالانتقال إلى صفوفه بداية الموسم المقبل، وذلك قبل الدخول بقوة في مفاوضاته مع تشيلسي لإقناعه بالموافقة على بيع نجمه البلجيكي.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي أبدى صراحة في أكثر من مناسبة إعجابه بالقدرات التي يتمتع بها هازارد، وهو نفس ما ذهب إليه كريم بنزيمة مهاجم الريال، والذي أبدى ترحيبه بإمكانية قدوم هازارد لريال مدريد.

يذكر أن هازارد أثار جدلا كبيرا حول مستقبله بعدما صرح لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، بالقول: "لا توجد نية لتوقيع عقد جديد مع تشيلسي في الوقت الحالي، لأن تركيزي حاليا منصب على الشهر المتبقى في مشوار الفريق، سوف نتحدث في وقت لاحق فيما يخص هذا الأمر".

وتألق هازارد بشكل واضح مع "البلوز" هذا الموسم، حيث ساهم في تصدر الفريق لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن وصوله لنهائي كأس الإمارات الإنجليزية.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل