المحتوى الرئيسى

الاتحاد السعودي يصدر حزمة عقوبات صارمة في قضية خميس

04/26 18:56

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن نتائج التحقيق في قضية عوض خميس لاعب النصر الذي وقع للهلال قبل أن يعود ويجدد عقده مع ناديه، وهي القضية التي تسببت في حل لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي.

 النصر يرد على تصريحات التويجري بشأن قضية خميس

وقرر اتحاد الكرة السعودي، إيقاف عوض خميس لمدة 6 أشهر مع تغريمه مبلغ 300 ألف ريال سعودي، لمخالفته لوائح الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالتوقيع لناديين.

كما قرر حرمان نادي النصر من قيد اللاعبين لفترة تسجيل واحدة، وهي فترة الانتقالات الصيفية القادمة مع تغريمه مبلغ 500 ألف ريال، لقيامه بالتعاقد مع لاعب وقع لناد آخر.

وغرم الاتحاد السعودي نادي الهلال مبلغ 500 ألف ريال لمخالفته لقواعد الاحتراف وأوضاع اللاعبين، كما اتخذ قرارا بإيقاف غرم العمري وكيل اللاعب 6 أشهر مع تغريمه 300 ألف ريال.

وأكد الاتحاد السعودي في البيان الذي أصدره وأعلن فيه العقوبات عن حل لجنة الاحتراف، بعد استقالة رئيس اللجنة طارق التويجري، ورفض خالد المقرن مدير العمليات استكمال مهمته، بالاضافة إلى 2 من أعضاء اللجنة.

جدير بالذكر أن التويجري رفع توصية قبل استقالته تقضي بمعاقبة النصر بالمنع من القيد لفترتين، مع حرمان الهلال من قيد لاعبين محترفين لفترة واحدة، وإيقاف اللاعب ووكيله غرم العمري لمدة 6 أشهر.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل