المحتوى الرئيسى

بري لارسون: صداقتي بإيما ستون وجينيفر لورانس أنقذت حياتي!

04/26 18:30

على الرغم من الأجواء التنافسية بين نجمات هوليوود، هناك العديد منهم تجمهم صداقة قوية ببعضهم البعض، وهذا ما تؤكده الممثلة الأمريكية بري لارسون.

وخلال حوارها مع مجلة Vanity Fair مؤخرا تحدثت الممثلة البالغة من العمر 27 عاما عن صداقتها القوية مع الممثلتان إيما ستون وجينيفر لورانس وكيف ساهمت تلك الصداقة في إنقاذ حياتها.

قالت لارسون: "حدث هذا قبل عامين خلال الجولة الترويجية لفيلم Room (الذي فازت عنه بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة)، كنت أشعر بالوحدة ومررت بوقت عصيب ولم أتمالك نفسي للتحدث عما يضايقني كنت على حافة الاكتئاب، بينما حرصت إيما ستون وجينيفر لورانس على التواصل معي في ذلك الوقت العصيب".

وأضافت: "فاجأتني إيما برسائل غاية في الجمال.. وأبدت إعجابها الشديد بفيلم Room، ومنذ ذلك الحين تطورت صداقتنا"، وأشارت لارسون أن لينا دنهام وإيمي شومر أصبحتا صديقتين مقربتين أيضا.

وقالت لارسون" كنت أتحدث معهم عن كل شيء يجري في حياتي، هذا الدعم وهذا الاهتمام لم أجده من قبل..ولم أحظى من قبل بأصدقاء لديهم نفس اهتماماتي، وأن أجده الآن بالتأكيد شيء رائع للغاية".

وأظهرت بري لارسون دعمها أيضا لإيما ستون خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار مؤخرا بعدما هنأتها في كواليس الحفل بعد فوزها بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عن فيلم La La Land، في لحظة تكشف مدى صداقتهما.

You know what's better than winning? Watching your friends win. @theacademy

A post shared by Brie (@brielarson) on Feb 26, 2017 at 10:33pm PST

ووصفت لارسون تلك اللحظة بأنها من أهم اللحظات في حياتها أن ترى صديقتها المقربة تفوز"أ، وقالت: "فخورة جدا بها ..نحن نؤيد بعضنا البعض في كل شيء".

وتعاقدت لارسون مؤخرا مع شركة Amazon لتجسيد دور فيكتوريا وودهول، أول امرأة ترشّحت لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن تتولي لارسون العمل كمنتج تنفيذي للفيلم، والذي يحمل اسم Victoria Woodhull، بجانب لويد براون وأندرو ميتمان، فيما سيكتب السيناريو بن كوبيت.

بري لارسون تجسّد دور أول سيدة تترشّح لمنصب رئيس بالولايات المتحدة

بري لارسون تتحدث للمرة الأولى عن ردة فعلها تجاه فوز كيسي أفليك بالأوسكار

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل