المحتوى الرئيسى

بكاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل.. «Camon CX» أحدث هواتف تكنو في مصر

04/26 18:26

كشفت شركة تكنو موبايل الصينية، عن أحدث هواتفها في السوق المصري (Camon CX) الذي يدعم خدمات الجيل الرابع، وذلك بالتعاون مع شركة أورنچ مصر، وموقع «جوميا».

وياتي الجهاز بهيكل كامل من المعدن، ومستشعر البصمة من (الجهة الخلفية)، وتبلغ حجم شاشته 5.5 بوصة، 1080 × 1920 بكسل، ويأتي بكاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل، 2 فلاش LED، وأخرى خلفية 16 ميجا بيكسل مع 4 فلاش LED، وشريحتين اتصال ميكرو، ومزود بنظام أندرويد 7.0 Nougat، وذاكرة داخلية 16 جيجابايت، 2 جيجارام، وبطارية 3200 ميلي أمبير، غير قابلة للإزالة.

وقال أشرف حليم، نائب رئيس «أورنچ مصر» للقطاع التجاري خلال المؤتمر، إن التعاون بين أورنچ وتكنوموبايل، في طرح هاتف «Camon CX» يعكس استمرارية الشراكة مع «ترانشن جروب» خاصة بعد أن لاقت منتجات «تكنوموبايل» قبولا واستحسانا من عملاء أورنج.

وأضاف المهندس محمد إسماعيل، مدير تطوير الأعمال الإقليمي بترانشن جروب لمصر وشمال إفريقيا: «يأتي هذا التعاون مع أورنچ وجوميا، لإطلاق أحدث هواتف تكنوموبايل بالسوق المصري Camon CX استكمالا لشراكة استراتيجية بدأت مع منذ أقل من عام باختيارنا أحد أهم الشركاء المعتمدين، موضحًا أن لديهم أكثر من 14 منتجًا متوفر بفروع أورنچ.

أما اليكس ليو مدير مكتب تكنوموبايل مصر، أوضح أن تكنوموبايل تسعى خلال الفترة المقبلة إلى جعل علامتها التجارية من أقوى علامات الهواتف الذكية وتحتل الصدارة بقوة حجم مبيعاتها وحصتها السوقية بمصر والتي وصلت إلى 11 % وتطمح الوصول بحصتها السوقية إلى 15 % بنهاية 2017 وقريبا سنعلن عن خطط تسويقية جديدة مع شركائنا بمصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل