المحتوى الرئيسى

انطلاق آخر احتفالات الربيع 2017 بـ"طابا هايتس" مع أحمد شيبه .. غدا

04/26 17:59

تستمر حفلات "طابا هايتس" لتنشيط السياحة، فبعد نجاح مهرجانها الأول للموسيقى، الذي أحيته النجمة شيرين عبد الوهاب، ثم حفلات الربيع الذي أحياه فارس كرم ومعين شريف، سوف تنطلق آخر احتفالات الربيع يوم ٢٨ و٢٩ من إبريل.

وستكون الحفلات باسم "ليالي الغناء العربي" التي تدمج بين جميع الأذواق الفنية والشعبية العالمية حيث يحي الفنان زياد صالح والفنان عبدالله فارسي أول أيام ليالي الغناء العربي بمنتجع طابا هايتس يوم ٢٨ من إبريل ٢٠١٧.

ويحيي نجم الاغنية الشعبية أحمد شيبه آخر أيام ليالي الغناء العربي بمنتجع "طابا هايتس" يوم ٢٩ من إبريل ٢٠١٧، ولأول مرة في طابا يشارك فريق "هاي دام" النوبي الذي يقدم نوع فريد من أغاني التراث النوبية مع الموسيقى العالمية بطريقة فنية فريدة.

وتأتي فعاليات "ليالي الغناء العربي" بمرتفعات طابا تزامنا مع استعدادات السباح المصري عمر حجازي أول سباح مصري (متحدي الإعاقة) في محاولة للعبور سباحة من ساحل خليج العقبة بالأردن إلى طابا هايتس في مسافة تقريبية ١٦ كيلومتر يوم ٢٨ من إبريل ٢٠١٧، حيث يعتبر ذلك دعوة لتنشيط السياحة الرياضية في جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية مع توجيه رسائل مباشرة للعالم أجمع على استقرار الأوضاع السياحية والأمنية بمنطقة خليج العقبة.

بالصور.. كواليس بروفة معين شريف النهائية بمهرجان "عيد الربيع" فى طابا

معين شريف يغني لمصر والأردن وفلسطين في أولى حفلات الربيع بطابا هايتس

فارس كرم من طابا: ربنا يديم مصر بعزها

أحمد شيبة يختتم احتفالات الربيع بمنتجعات "طابا هايتس"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل