المحتوى الرئيسى

عبد الرحمن أبو زهرة سعيد بنجاح حفيدته بعيدا عن Arabs Got Talent

04/26 16:40

بعد أن عبر أكثر من مرة عن حزنه لما تعرضت له حفيدتيه أميرة ومريم في برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent، بعد أن ظهر عرضهما بشكل مختلف عما كان عليه بسبب أخطاء في ماكساج الصوت، وحزنت الفتاتان كثيرا لما حدث.

لازال الممثل عبد الرحمن أبو زهرة يدعم حفيدتيه وموهبتهما، بعدما عادا من جديد للمشاركة في برامج خارج مصر، حيث يتم هناك الاهتمام بهما وتقدير موهبتهما أكثر.

وأعلن أبو زهرة من خلال صفحته الرسمية في موقع Facebook عن نجاح حفيدته أميرة في الوصول للتصفية القبل النهائية في برنامج المواهب المجري المتخصص في الموسيقي الكلاسيكية للأطفال، وهو أشهر برنامج في أوروبا لهذا النوع من الموسيقي.

وكشف أبو زهرة أن حفيدته دخلت اختبار بدأ بمشاركة أكثر من ٢٤٠٠ موهبة موسيقية في الأعمار ما بين ٨: ١٤ سنة، ليتم اختيارها مع ٢٦ طفلا آخرين ليصلوا إلي التصفية الثانية والتي اجتازتها بنجاح لتصل إلى المرحلة قبل نهائية إلى جانب ٨ أطفال آخرين فقط.

كما كشف أبو زهرة أن أميرة حصلت على إشادة من قائد أوركسترا أوبرا المجر القومية وأحد محكمين لجنة التحكيم والذي قال عنها إنه لم يستمع منذ فترة كبيرة لصوت كمان ناضج كما استمع لصوت كمان وعزف أميرة أبو زهرة.

ودائما ما يدعم عبد الرحمن أبو زهرة حفيدتيه؛ فينشر لهما صور وفيديوهات من حفلات لهما في مختلف أنحاء العالم عبر صفحته الرسمية على Facebook، ويتمنى أن يتعرف عليهما الجمهور المصري، وأن ينالا التقدير في بلدهما كما نالتاه في الخارج.

وكان والد الفتاتين قد أعلن عدم استكمالهما مشوارهما في برنامج Arabs Got Talent بعدما لم تخترهما اللجنة في المرحلة الثانية من الاختيارات.

a href='http://www.filfan.com/news/details/64579' target='_blank'>حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة تشاركان في الموسم الخامس من Arabs Got Talent

عبد الرحمن أبو زهرة يكشف عدم تحمّسه لمشاركة حفيدتيه في Arabs Got Talent ويوجّه رسالة عتاب لـ MBC

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل