المحتوى الرئيسى

بايرن يفاضل بين جريزمان ومبابي وديبالا

04/26 16:00

أشارت تقارير في الصحافة الألمانية إلى أن إدارة نادي بايرن ميونيخ تسعى لإبرام صفقة سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عن طريق ضم أحد الثلاثي الفرنسي أنطونيو جريزمان من أتليتكو مدريد والأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس والفرنسي كيليان مبابي من موناكو. 

وأوضحت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي يريد تقوية الخط الأمامي للفريق عن طريق ضم مهاجم عالمي لتعويض غياب روبيرت ليفاندوفسكي في حالات الإصابة أو الإيقاف وكذلك بسبب الندرة التهديفية لتوماس مولر في الموسم الحالي ولكبر سن الجناحين آرين روبين وفرانك ريبيري.

وعانى بايرن هجومياً أمام ريال مدريد الأسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ظل غياب روبيرت ليفاندوفسكي ذهاباً للإصابة ومشاركته إياباً وهو غير مكتمل الشفاء من إصابته في الكتف.

ورصدت إدارة بايرن مبلغ 100 مليون يورو لإبرام صفقة الصيف الهجومية مع إشارة الصحيفة إلى أن الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان لا يزال يدخل ضمن اهتمامات مواطنه أنشيلوتي في الصيف المقبل.

وسجل جريزمان 25 هدفاً وصنع 9 أهداف في كل البطولات في الموسم الحالي مما ساهم في تأهل أتليتكو لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لدوره المؤثر في تأهل أتليتكو مدريد لنهائي الشامبيونز ليج الموسم الماضي وتأهل منتخب بلاده فرنسا لنهائي يورو 2016 بتسجيل ثنائية الفوز في مرمى ألمانيا بنصف النهائي.

ومن جانبه سجل مبابي 23 هدفاً مع فريق موناكو في كل البطولات ليقود الفريق للتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2004 بينما سجل ديبالا 17 هدفاً منها ثنائية في ربع النهائي ضد برشلونة قادت البيانكونيري لنصف النهائي الثاني في أخر 3 سنوات.

يذكر أن اسم مبابي ارتبط خلال الفترة الأخيرة بالعديد من أندية أوروبا الكبرى أهمها ريال مدريد، بينما ارتبط جريزمان بشكل أكبر بمانشستر يونايتد في ظل التأكيد على رغبة جوزيه مورينيو في التعاقد معه، هذا في الوقت الذي جدد فيه ديبالا عقده مع البيانكونيري حتى عام 2022.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل