المحتوى الرئيسى

«خوازيق» المقاولون العرب تقطع المياه عن 7 مناطق بالجيزة.. وتحرير محضر ضد الشركة | المصري اليوم

04/26 15:55

تسببت شركة المقاولون العرب، في كسر ماسورة مياه رئيسية 1200 مم بجوار محطة مياه الوراق، أثناء وضع الخوازيق وأعمال الحفر لقواعد وأعمدة محور روض الفرج، ما تسبب في قطع شركة مياه الشرب بالمحافظة المياه عن عدد من المناطق، لمدة لم تحدد بعد، لعدم انتهاء مهندسي الشركة من فحص خسائر الكسر، ومدة انقطاع المياه.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إنه تم توجيه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة والهيئة العامة للنظافة والتجميل وحي الوراق، للدفع بسيارات لشفط المياه المتدفقة وغلق خط المياه الرئيسي لحين إصلاحه.

وأضاف أن الشركة بدأت في إصلاح خط المياه الذي تم كسره وتحديد المده الزمنية التي تستغرق الإصلاح، مع قطع المياه عن العديد من المناطق، منها الوراق وإمبابة والعجوزة والمهندسين وأرض اللواء وبولاق الدكرور وأول شارع الملك فيصل ومتفرعاته، لافتا إلى قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف التواجد المروري بكورنيش النيل، لمنع أي تكدس في حركة السيارات وتيسير الحركة المرورية.

فيما قال المهندس حنفي محمد، رئيس شركة مياه الشرب بالمحافظة، إن هذه ليست المرة الأولى لشركة المقاولون العرب التي تكسر مواسير المياه بالمحافظة، مؤكدا أنه حرر محضرا في قسم الوراق ضد الشركة، لكسرها ماسورة المياه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل