المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | منافسو الزمالك - اتحاد الجزائر.. منزل سعيود الجديد وهدافه مدافع

04/26 15:31

ظهير أيمن هدافا للفريق ومهاجم إيفواري مميز وصانع ألعاب الأهلي السابق.. هؤلاء هم نجوم فريق اتحاد الجزائر الجزائري الذي يشارك في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لعام 2017 الحالي فريق اتحاد الجزائر في مجموعة واحدة مع فريق الزمالك المصري برفقة كل من أهلي طرابلس الليبي وكابس يونايتد الزيمبابوي.

اتحاد الجزائر تأهل لدور المجموعات بالنظام الجديد من دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز الموسم الماضي بلقب الدوري الجزائري. بعد غياب في النسخة الماضية من البطولة.

#في_إفريقيا – الزمالك: سعداء بالمجموعة العربية #في_إفريقيا - وائل جمعة: مجموعتا الأهلي والزمالك الأصعب منافسو الأهلي - القطن القائد الجديد للكرة الكاميرونية.. وفأل حسن للأحمر

FilGoal.com يسرد لكم مشوار اتحاد الجزائر في البطولة وموقفة في الدوري وأبرز نجومه وإنجازاته السابقة في قارة إفريقيا.

تأهل فريق اتحاد الجزائر لدور المجموعات من دوري الأبطال بعدما تخطى رايل كلوب دو كاديوجو بطل بوركينا فاسو بالفوز عليه 2- صفر في الذهاب، والخسارة بهدف في الإياب.

يتولى تدريب اتحاد الجزائر بول بوت المدير الفني البلجيكي، ولم يحقق أي إنجازات سابقة في الكرة الإفريقية.

بينما عمل بوت البالغ من العمر 60 عاما مدربا في وقت سابق لمنتخب الأردن، وبوركينا فاسو.

محمد ربيع مفتاح هو الظهير الأيمن والقائد، كذلك هو هداف فريق اتحاد العاصة هذا الموسم برصيد 8 أهداف.

مفتاح البالغ من العمر 31 عاما هو المتخصص الأول في تسديد ركلات الجزاء لفريقه، ومن ضمن أهدافه الثمانية هذا الموسم 5 من ركلات جزاء.

أما على مستوى الهجوم يضم الاتحاد المهاجم الإيفواري جيسلاين جاسان البالغ من العمر 24 عاما وسجل هذا الموسم 5 أهداف.

بالإضافة إلى أمير سعيود لاعب الأهلي السابق، والذي يقدم مستوى جيد مع فريقه وسجل هدفا واحدا هذا الموسم في فوز اتحاد العاصمة في دور الـ32 لدوري الأبطال على رايل كلوب دو كاديوجو بطل بوركينا.

يحتل اتحاد الجزائر المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 36 نقطة، بفارق 9 نقاط عن وفاق سطيف المتصدر، ويتبقى له مباراة مؤجلة وذلك بعد مرور 24 جولة من المسابقة.

أبرز المواجهات مع الفرق المصرية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل