المحتوى الرئيسى

حبس أمين مخزن ومندوب مبيعات بتهمة سرقة شركة في مطروح

04/26 14:44

قررت نيابة مطروح العامة، حبس أمين مخزن ومندوب مبيعات بشركة "كوكاكولا مصر"، و4 آخرين، 4 أيام، للسطو على مخزن للشركة في مطروح وسرقة محتويات البضاعة الموجودة به وبيعها لحسابهم.

وتمكنت مباحث قسم شرطة مرسى مطروح برئاسة الرائد خالد الصاحي رئيس مباحث قسم شرطة مطروح، وإشراف العقيد عبدالغني حمادة مفتش مباحث القسم، من ضبط اثنين من العمال بشركة تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر أمين مخزن ومندوب مبيعات، سرقا مخزن الشركة في مطروح وجميع منتجاته بحمولة 3 سيارات بمعاونة آخرين.

وتلقت مباحث قسم شرطة مرسى مطروح بلاغًا من مدير شركة "كوكاكولا مصر" بمنطقة مطروح باكتشافهم سرقة كميات من منتجات الشركة عبارة بضاعة من مشروبات الشركة من داخل المخزن التابع لهم في مدينة مرسى مطروح بعد قيامهم بجرد المخزن، وتبين أن البضاعة المسروقه تبلغ نحو 106 آلاف جنيه.

وشكل اللواء هاني مدحت مدير مباحث مطروح فريق بحث جنائي برئاسة العميد دكتور حلمي أبوالليل رئيس مباحث المديرية، وكثفت المباحث من تحرياتها من خلال النقيب عمرو صقر معاون مباحث قسم مطروح.

وتوصلت المباحث إلى أن وراء السرقة "خالد.م.م" ويعمل أمين المخازن بشركة كوكاولا مصر فرع مطروح، ويعاونه زميله بالشركة "أحمد.م" مندوب مبيعات بالشركة، واتفقا فيما بينهما على سرقة كمية من منتجات الشركة وتصريفها لحسابهما بمعاونة مسجل خطر سرقات بالإكراه يدعى "معاذ.ح.ش"، ومعه 3 أشخاص آخرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل