المحتوى الرئيسى

"مدحت خليل": لا أتوقع نجاح المنطقة التكنولوجية فى برج العرب

04/26 14:35

قال المهندس مدحت خليل رئيس مجلس إدارة شركة "راية"، إن المنطقة التكنولوجية فى برج العرب بعيدة جدًا عن محافظة الإسكندرية، ولن تشهد نجاحًا كبيرًا، خاصة أنها تبعد عن المحافظة بمسافة كبيرة عن المواطنين، لافتًا إلى أنه كان يتعين على الحكومة، إقامة مثل هذه المناطق التكنولوجية بجانب الجامعات سواء الحكومية أو الخاصة، من أجل تمكين المواطنين والطلبة للاستفادة من تلك المناطق.

جاء ذلك خلال مؤتمر عقدته شركة "راية"، بحضور مدحت خليل رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس هشام عبد الرسول الرئيس التنفيذي لشركةref="/tags/51817-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%A9">شركة راية لتكنولوجيا المعلومات.

ولفت خليل إلى أن شركته، لا تعتزم إقامة مقر لها بمنطقة التكنولوجية فى برج العرب، لأنه غير متأكد من نجاحها حسب قوله، بسبب أن تكلفة ذهاب المواطنين وطلاب الجامعات إليها ستكون مرتفعة.

وأكد خليل على أنه أقام مقرًا لشركة "راية" في المنطقة التكنولوجية في أسيوط، متوقعًا نجاح تلك المنطقة بخلاف منطقة برج العرب.

وانتقد خليل، ما أسمته الحكومة موخرًا بـ "توطين التكنولوجيا في المناطق التكنولوجيا"، لافتًا إلى أنه لا يوجد شيء اسمه توطين التكنولوجيا، بإقامة هذه المناطق طالما أنها سيتم إقامتها في مناطق نائية وبعيدة عن المواطنين والموظفين الذين يعملون بهذه المناطق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل