المحتوى الرئيسى

توتي: تمنيت اللعب مع "الظاهرة" كريستيانو رونالدو

04/26 14:05

قال فرانشيسكو توتي، لاعب فريق روما إنه كان يتطلع للعب إلى جوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد.

ووصف توتي، في تصريحات نشرتها صحيفة "فوتبول إيطاليا" لاعب الريال، بـ "الظاهرة"، وهو اللقب الذي اشتهر به الأسطورة البرازيلية رونالدو، نجم الريال وبرشلونة السابق، على مدار السنوات الماضية.

وكشف لاعب روما عن أفضل لاعب شارك إلى جواره في تشكيلة نادي العاصمة الإيطالية، وقال: "بالتأكيد هو الإيطالي أنطونيو كاسانو".

وتطرق توتي للحديث عن مباراة الديربي أمام لاتسيو، مشيراً إلى أن روما يتطلع لرد الاعتبار والثأر من الخسارة التي تعرض لها في المواجهة الأخيرة بين الفريقين.

وأضاف: "أحترم فريق لاتسيو للغاية، خاصة وأن بعض أصدقائي ينتمون لهذا النادي، ولكنني أمنح كل جهدي في الملعب، وأسعى بكل تأكيد لقيادة روما نحو الفوز".

وأشار توتي إلى أنه سيمنح ابنه حرية الاختيار فيما يخص مستقبله، بقوله: "لن أرغمه على ممارسة كرة القدم، ولكن في غضون 3 سنوات سأنصحه بالابتعاد، إذا ما لم يظهر بمستوى جيد".

ويستضيف روما جاره وغريمه لاتسيو، مساء الأحد المقبل على ملعب "الأوليمبيكو"، ضمن مباريات الجولة 34 لبطولة الدوري الإيطالي.

يذكر أن روما ودع كأس إيطاليا من الدور نصف النهائي، بعد الخسارة أمام لاتسيو بنتيجة (3-4) في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل