المحتوى الرئيسى

إلتون جون يلغي حفلاته لإصابته بعدوى "قاتلة"

04/26 13:48

جون أصيب بعدوى بكتيرية "نادرة مميتة"

اضطر المغنى البريطاني السير إلتون إلى إلغاء حفلاته التي كان من المقرر أن يحييها في أمريكا، إثر إصابته بعدوى بكتيرية "قاتلة"، ما أجبره على قضاء ليلتين في العناية المركزة، قبل أن يغادر المستشفى لقضاء فترة راحة بمنزله. 

وأصيب جون (70 عامًا) بإعياء شديد في نهاية جولته في أمريكا الجنوبية الأسبوع الماضي، واضطر للعودة إلى المملكة المتحدة لتلقي العلاج بشكل عاجل، وألغيت 9 حفلات كان من المقرر أن تقام في لاس فيجاس وكاليفورنيا خلال الأسبوعين المقبلين. 

وقال بيان صادر عن مدير أعمال نجم البوب البريطاني إن العدوى التي أصابت جون "نادرة وربما مميتة"، ولم يعط أي تفاصيل أخرى، إلا أن تلك ليست هي المرة الأولى، التي يعاني فيها جون من مرض خطير.

وأضاف البيان: "لحسن الحظ، تمكن الفريق الطبي لإلتون جون من اكتشاف المرض بسرعة وعلاجه بنجاح، ومن المتوقع أن يتماثل للشفاء التام قريباً"، ومن المقرر أن يستأنف جون حفلاته الغنائية في المملكة المتحدة في الثالث من يونيو/حزيران.

وقال جون: "أنا محظوظ للغاية أن يكون لدي أفضل المشجعين المخلصين، وأعتذر عن إصابتهم بالإحباط، أنا ممتن للغاية للفريق الطبي لاهتمامهم وعنايتهم بي بشكل جيد".

وتمتد المسيرة الغنائية لجون إلى 5 عقود، حصل خلالها على العديد من الجوائز، وحطم العديد من الأرقام الشخصية والعالمية، وباع أكثر من 200 مليون تسجيل، ما يجعله أحد أنجح الفنانين على مر العصور.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل