المحتوى الرئيسى

فينجر يعلنها .. سانشيز لن ينتقل لنادي انجليزي وباقي في الأرسنال بشرط واحد - الأهلي.كوم

04/26 13:27

مازال الجميع داخل فريق الآرسنال الانجليزي يتحدث حول بقاء المهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب فريق الآرسنال الانجليزي داخل الفريق من عدمه، وإمكانية رحيله بعد نهاية الموسم الجاري، حيث توقفت المفاوضات بين الطرفين وتم تأجيلها للصيف، بعد عدم وصول الطرفين لحل يرضي الجميع.

وعرض الأرسنال 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا كراتب لتجديد عقد اللاعب، وهو الذي اعتبره اللاعب بعيدا للغاية عن ما يتمناه، حيث يرغب في الحصول علي 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا علي الأقل، مما دفع العديد من الفرق الكبرى لمحاولة استرضاء اللاعب وإغرائه للحصول علي توقيعه.

وكان الفرنسي آرسين فينجر قد تحدثت في أكثر من مناسبة علي أن سانشيز نفسه سعيد في الأرسنال، وأنه لا ينوي الخروج منه كما يشاع في وسائل الأعلام، إلا أنه عاد مرة أخري ليشير إلي أنه سيحاول الحفاظ علي لاعبه حتي نهاية عقده مع الفريق في حالة عدم التجديد.

وقال فينجر "أعتقد أنه من الصعب أن تبيع لاعب لديك إلي فريق منافس في الدوري الانجليزي، أنا أسعي إلي زيادة قوة فريقي وليس الفرق المنافسة بالطبع، فان بيرسي كان له وضع مختلف، كان في الـ29 وكان يتبقى له موسم واحد، وقتها سيصبح 30 وهو يريد عقد طويل الأمد".

وأكمل "حتي في حالة عدم تجديده التعاقد معنا سأجعله ينتظر حتي نهاية عقده، بالطبع أن يبقي معي أفضل كثيرا من أن يرحل لمنافسي، ولكن في الأساس هو سعيد هنا ولا يريد أن يرحل، عدم التجديد لا يعني الرغبة في الرحيل، الأمر فقط هو عدم توصل الطرفين لبعض البنود المشتركة، ولكن الرغبة في التجديد موجودة لدي الجميع".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل